بيان صحفي: مجموعة جيلي أوتو تكشف عن استراتيجية جيلي 2025 الذكية

مشاركة:

خارطة طريق لزيادة مبيعات مجموعة جيلي للسيارات إلى 3.65 مليون وحدة تحدد جيلي 2025 الذكية خارطة طريق التطوير المستقبلي لمجموعة جيلي للسيارات مع الكهربة والتنقل المستدام كمكونات مركزية نماذج BEV و HEV و PHEV طويلة المدى التي يصل مداها إلى 200 كيلومتر لتصبح جزءاً أساسياً من العروض تكثف جيلي التزامها بالتنمية المستدامة مع وعد بخفض إجمالي الانبعاثات بنسبة 25٪ بحلول عام 2025 وتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2045

 

2021 أكتوبر 31، خليج هانغتشو. أعلنت مجموعة جيلي للسيارات عن إستراتيجيتها “جيلي 2025 الذكية” التي ستستمر في الحفاظ على مجموعة جيلي للسيارات في طليعة صناعة السيارات العالمية في حدث يركز على التكنولوجيا في معهد أبحاث جيلي للسيارات في خليج هانغتشو. يمثل إصدار استراتيجية “جيلي 2025 الذكية” وإطلاق العلامة التجارية “ليشن باور” تسريعاً لتحقيق هدف المجموعة المتمثل في أن تصبح مجموعة سيارات عالمية تقودها التكنولوجيا وتلتزم بالابتكار التكنولوجي وتهدف إلى زيادة مبيعات جيلي أوتو إلى 3.65 مليون وحدة ابتداء من عام 2025.

أحد العناصر المركزية لـ “جيلي 2025 الذكية” هو إطلاق العلامة التجارية “ليشن باور”. يتم ‏اعتبار “ليشن باور” كمزود ذكي رائد لحلول توليد الطاقة عالية الكفاءة. تشمل منتجات “ليشن باور” منصة توليد القوة الهجينة الذكيةليشن Hi-X، وناقل الحركة الهجين عالي الكفاءة، والمحركات الهجينة المخصصة عالية الكفاءة، والجيل الجديد من محرك E-Drive. بدعم من تقنيات ليشن باور، تهدف جيلي إلى تزويد المستهلكين بمجموعة متنوعة من وسائل النقل الكهربائية بما في ذلك HEV فائقة الموثوقية، و PHEV طويل المدى200 كيلومتر، ونطاق من النماذج الممتدة.

على مدى السنوات الخمس المقبلة، ستطلق جيلي أكثر من 25 منتجاً جديداً من منتجات السيارات الذكية، مما يفتح الأبواب لعصر جديد من التنقل الذكي.

  • ستطلق جيلي أوتو أكثر من 10 طرازات ذكية و‏كهربائية مدعومة بحلول ليشن باور الهجينة لتوليد القوة.
  • ستطلق العلامة التجارية ‏جيومتري ما لا يقل عن 5 طرازات جديدة بدءاً من عام 2022 تم تطويرها على منصات كهربائية بالكامل وبنية SEA لقطاع السوق السائد.
  • ستطلق Lynk & Co أكثر من 5 نماذج ذكية جديدة ، مما يزيد من تنويع نطاق منتجاتها.
  • في عام 2023، ستطلق ‏مجموعة ‏جيلي أوتو علامة تجارية جديدة للتنقل لمبادلة البطاريات و 5 بطاريات ذكية جديدة لتبديل الموديلات الكهربائية بالكامل، مما يوفر للمستخدمين خيارات جديدة للتنقل الذكي بدون انبعاثات.

في وقت سابق من العام، أعلنت جيلي أنه بحلول عام 2025، ستحقق المجموعة 3.65 مليون وحدة في المبيعات السنوية عبر العلامات التجارية ‏جيلي أوتو و Lynk & Co وجيومتري وزيكر. ستساهم العلامة التجارية المتميزة للسيارات الكهربائية وزيكر وحدها بـ 650.000 وحدة في المبيعات السنوية بحلول عام 2025.

لا تقتصر أهداف مبيعات جيلي على الصين – بحلول عام 2025، تهدف المجموعة إلى تحقيق مبيعات تتجاوز 600 ألف في الخارج. ستركز علامة جيلي للسيارات على تطوير أسواق أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية بالإضافة إلى تقديم منتجات طاقة جديدة إلى أسواق الاتحاد الأوروبي وآسيا والمحيط الهادئ. ستوسع Lynk & Co تواجدها العالمي من خلال دخول روسيا وماليزيا وأستراليا ونيوزيلندا من بين دول أخرى. ستواصل جيلي أيضًا دعمها لبروتون بهدف جعل العلامة التجارية رقم 1 في ماليزيا والمرتبة الثالثة في أسواق الآسيوية مع إدخال مزيد من التقنيات والمنتجات الجديدة.

التطوير القائم على ‏هندسة العمارة العمودية والنمذجة

تهدفجيلي 2025 ‏الذكية إلى إنشاء “شبكة بيئية لتكنولوجيا جيلي الذكية” والتي تحقق البحث والتطوير المستقل الكامل للتقنيات الأساسية والمركبات الذكية أثناء بناء تحالفات بيئية حول الرقائق والبرامج وأنظمة التشغيل والاتصال الذكي والشبكات الفضائية. تتمثل المهمة الإستراتيجية في بناء مجموعة سيارات عالمية تقودها التكنولوجيا والقدرة التنافسية الأساسية المستقبلية في المركبات الذكية القائمة على البنى الذكية القيادة الذكية وقمرة القيادة الذكية.

في مواجهة المعايير العالمية المتباينة للغاية ومتطلبات المستهلكين، طورت جيلي أوتو وفولفو للسيارات أربع بنى معيارية ذكية من الطراز العالمي ؛ تتوافق BMA و CMA و SPA و SEA تماماً مع مجموعة متنوعة من أنظمة نقل الحركة بما في ذلك البنزين النقي و HEV و PHEV و BEV. من خلال الوحدات النمطية، حسنت هندسة جيلي كفاءة البحث والتطوير بنسبة 30٪. في الوقت نفسه، طورت جيلي أيضاً بنية إلكترونية وكهربائية متطورة، GEEA2.0 والتي تعمل كنظام عصبي مركزي للمركبات. في المستقبل ، سوف يتطور GEEA2.0 إلى GEEA3.0 مما يفتح الباب لعصر لا تقتصر فيه السيارات الذكية على التحكم في المجال ولكن أيضاً لديها إمكانية الوصول إلى إمكانات الحوسبة السحابية المركزية.

برنامج تمكين السيارات الذكية

الرقاقة هي أساس نظام تشغيل السيارة وعامل مقيد في التجربة الذكية المستقبلية. اليوم، طورت جيلي ذاتياً وحدة المعالجة المركزية الذكية لقمرة القيادة، SE1000، والتي اعتمدت بنية 7 نانومتر وستدخل الإنتاج الضخم بعد اجتياز الشهادة في أوائل عام 2022. ستصبح SE1000 أول سيارة SOC في الصين بهندسة 7 نانومتر. في المستقبل ، سيتم إطلاق وحدة المعالجة المركزية (CPU) المتكاملة للمركبة 5 نانومتر وشريحة القيادة الذاتية ذات قوة الحوسبة العالية لتلبية احتياجات الحوسبة لوظائف القيادة الذاتية المتطورة.

تلتزم جيلي بإنشاء تجربة مستخدم برمجيات مركبة متكاملة من خلال بناء نظام تطوير متكامل يغطي الهندسة الإلكترونية والكهربائية، وبرامج المركبات، وبرامج قمرة القيادة، وبرامج القيادة الذاتية. تحقيقاً لهذه الغاية، فتحت جيلي بنية برمجياتها للمطورين في جميع أنحاء العالم بأكثر من 1000 واجهة API وأدوات وبرامج ومنصات وشراكات خدمة مع أكثر من 1000 شريك رقمي. بحلول عام 2025، تهدف جيلي إلى دفع ترقية واحدة أو اثنتين من تحديثات FOTA كل ربع سنة لتغطية حلول المركبات ومجموعة نقل الحركة بالكامل، مما يسمح بتطوير مركباتها من “بقيادة الشركة المصنعة” إلى “برمجيات المستخدم والابتكار المشترك للمستخدم”.

مع التطور المستقبلي للمركبات الذكية، أصبحت البيانات القوة الدافعة وراء تجربة المستخدم. مجموعة جيلي القابضة، الشركة الأم لشركة جيلي للسيارات، لديها أقمار صناعية وشبكات أقمار صناعية ذاتية التطوير مصممة لاستخدام المركبات لتوفير خدمات تحديد المواقع بشكل مباشر ودقيق. أكملت جيلي القابضة الآن نشر 305 محطة مرجعية مكانية وزمنية عالية الدقة. بحلول عام 2026، ستكون جيلي القابضة قد أكملت نشر شبكة اتصالات إنترنت وكوكبة المدار المنخفض. سيتم الانتهاء من بيانات المسح ورسم الخرائط عالية الدقة للصين بحلول عام 2023 وتقديمها إلى مجموعة جيلي للسيارات لاستخدامها في تفعيل القيادة الذاتية الآمنة ‏بالفعل

في القيادة الذكية، ستحقق جيلي قدرات تطوير كاملة للقيادة الذاتية وتسريع تحقيق رؤيتها “صفر حوادث، صفر سببية”. ستهدف جيلي إلى بناء السيارة المستقلة “الأكثر موثوقية وأمانًا ومسئولية” في الصناعة. بحلول عام 2025، تهدف جيلي إلى تحقيق تسويق تقنيات L4 وتطوير محرك L5 المستقل.

التنقل المستدام

تركز جيلي 2025 الذكية على ثلاثة أنظمة ذكية، قوة ذكية، وتصنيع ذكي ، وخدمة ذكية. فيما يتعلق بالطاقة الذكية، لا تقوم جيلي فقط بالتطوير في اتجاه الطاقة الهجينة من خلال علامتها التجارية “‏ليشن الباور”، بل تتقدم المجموعة أيضًا في مجال الطاقة الكهربائية وأنواع الوقود البديلة.

تتطور جيلي في مجال الطاقة الكهربائية بهدوء إلى مستويات رائدة في الصناعة. في مجال البطاريات، تمتلك جيلي تقنيات وحدة متكاملة وبطارية متقنة وتعمل على تكثيف الإنتاج الضخم للبطاريات. أقامت المجموعة بالفعل مشاريع مشتركة لمصانع إنتاج البطاريات مع CATL وشركاء استراتيجيين آخرين. فيما يتعلق بالمحركات الكهربائية، طورت جيلي تقنيات 800 فولت متطورة بما في ذلك وحدات طاقة كربيد السيليكون ومحركات عالية الكفاءة مبردة بالزيت. بحلول عام 2023، ستبدأ جيلي في الإنتاج الضخم لوحدات الطاقة المصنوعة من كربيد السيليكون.

تبديل البطارية

في مجال تبديل البطاريات، تعد ‏مجموعة جيلي تكنولوجي واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في هذا المجال وشاركت في تشكيل معايير تبديل البطاريات الوطنية. بحلول عام 2025، ستنشر جيلي 5000 محطة تبديل بطاريات في 100 مدينة.

أنشأت ‏مجموعة جيلي تكنولوجي بالفعل حوالي 100 محطة لمبادلة البطاريات في جميع أنحاء الصين يمكنها تبديل البطاريات في غضون 59 ثانية باستخدام التقنيات الآلية التي تسمح بالتشغيل الآمن. يدخل السائق ببساطة إلى المحطة ويغادر ببطارية مشحونة بالكامل دون الحاجة إلى مغادرة السيارة.

تخطط جيلي لإنهاء الخدمة بسرعة في الأشهر المقبلة مع طرح المزيد من السيارات القادرة على تبديل البطاريات في السوق. تعمل شركة CaoCao Mobility على الاستفادة من خدمة مبادلة البطاريات في المدن الرئيسية في جميع أنحاء الصين، مما يثبت ‏تقدم التكنولوجيا

ميثانول

في مجال الوقود البديل، جيلي هي الشركة الرائدة عالمياً في تقنيات مركبات الميثانول ووقود الميثانول. مع أكثر من 200 براءة اختراع رئيسية، تعد جيلي المنتج الضخم الوحيد لمركبات الميثانول. في عام 2022، ستطلق جيلي “محرك ‏ليشن ميثانول هايبرد”. سيكون للمحرك الجديد معدل استهلاك وقود يبلغ 9 لترات / 100 كيلومتر، وهو تحسن بنسبة 40٪ عن الجيل الحالي من أنظمة توليد الميثانول. بحلول عام 2025، تهدف جيلي إلى تقليل الاستهلاك إلى 7.6 لتر / 100 كيلومتر بشكل إضافي لتحسين أداء التكلفة والمساعدة في تحقيق انبعاثات كربونية صافية صفرية بالإضافة إلى وقود الميثانول.

التصنيع المستدام

في مجال التصنيع الذكي، أطلقت جيلي “منصة الإنترنت الصناعية من جيلي، جيغا” التي تم تطويرها من خبرة جيلي في تصنيع السيارات ولكنها قابلة للتكيف مع جميع الصناعات التحويلية. بعد دمج المنصة في مصانع الإنتاج ، يمكن تحسين الكفاءة حتى 22٪. يهدف التصنيع في “جيلي 2025 الذكية” إلى تحقيق الأصفار الثلاثة “صفر مياه مهدرة، وصفر نفايات، وصفر نفايات إنتاج” في محطات خالية من الكربون. علاوة على ذلك، المواد المعاد تدويرها ، وما إلى ذلك، تهدف المجموعة إلى تحقيق صافي إنتاج محايد للكربون.

تمثل جيلي 2025 الذكية تكثيفاً لالتزام جيلي بالتنمية المستدامة. ستبذل جيلي قصارى جهدها لتقليل إجمالي انبعاثات الكربون بنسبة 25٪ بحلول عام 2025 وتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2045. بالإضافة إلى ذلك، تأمل جيلي أنه من خلال مشاركة منصة الإنترنت الصناعية جيغا، يمكن تقليل النفايات والانبعاثات عبر سلسلة التوريد الخاصة بها.

لطالما كانت التكنولوجيا هي القوة الدافعة لتطوير جيلي ومن خلال جيلي 2025 الذكية، ستخلق التكنولوجيا تجربة تنقل ذكية تفوق توقعات المستخدمين. لا تمثل سيارة جيلي 2025 الذكية مستقبل جيلي فحسب ، بل إنها تجلب أيضًا في المستقبل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

الأحداث الأخيرة

This site is registered on wpml.org as a development site.