عرض جيلي ديبوت المباشر في معرض شنغهاي للسيارات 2021

مشاركة:

سيعقد معرض شنغهاي الدولي التاسع عشر للسيارات (شنغهاي للسيارات) في مركز شنغهاي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 19 إلى 28 أبريل 2021. سيركز معرض شنغهاي للسيارات 2021 على موضوع “احتضان التغيير”، حيث يعرض التطور المبتكر للعالم صناعة السيارات، مما يدل على تكامل السيارات مع المعلومات والاتصالات، والإنترنت، والبيانات الضخمة، والذكاء الاصطناعي، واحتضان التغييرات الجديدة في الصناعة في ظل الاقتصاد الرقمي، جذب 1000 عارض.
اغتنمت جيلي هذه الفرصة، أطلقت تقنية جيلي 4.0 المنتج SUV disruptor-Xingyue L. كما أظهرت تقنيات مبتكرة مثل قمرة القيادة الثلاثية الأبعاد والسيارة الطائرة، حيث حددت الشكل الجديد لقمرة القيادة المستقبلية مع التكنولوجيا وتضع بفاعلية المستقبل الذكي المتكامل الثلاثي بيئة السفر الأبعاد للسماء والأرض.

مع إلغاء معارض السيارات الدولية الأخرى بسبب الوباء، فإن معرض شنغهاي للسيارات 2021 هو أول معرض دولي للسيارات في العالم. أصرت جيلي على “التركيز على المستخدم” واختراق الوباء لافتتاح أول عرض حي عالمي. للمستخدمين العالميين لمزامنة التكنولوجيا تطوير جيلي. تغلب المستخدمون من الفلبين وكوستاريكا وبيرو والمملكة العربية  وروسيا ودول أخرى على فارق التوقيت وشاركوا في “إطلاق حركة SUV Disruptor Action” معاً عبر الإنترنت. أثناء البث المباشر، كان المستخدمون من مختلف البلدان متحمسين وتفاعلوا مع بعضهم البعض، مليئين بالتوقعات لنماذج وتقنيات جيلي تكنولوجي 4.0 الجديدة. بلغ إجمالي عدد المشاهدات الخارجية أثناء البث المباشر أكثر من 210.000.
حتى أن شركة جيلي انترناشونال قد اخترقت عقبة الوباء وبدأت في التواصل المتعمق مع المستخدمين. التقى سونغ جون، المدير العام لشركة جيلي للمبيعات الدولية، مع 38 سحابة إعلامية من روسيا والفلبين والمملكة العربية  للحديث عن الوضع الحالي للشركة واتجاه السوق. قال سونغ جون: “تلتزم جيلي دائماً بمفهوم” التركيز على المستخدم “، وتستمع إلى السوق، وتتكيف مع الظروف المحلية، وتخلق منتجات وتجارب سفر تفوق التوقعات للمستخدمين العالميين، وهي علامة تجارية تتمتع بالقوة والدفء وثقة المستخدمين “.
في الثلاثين عاماً الماضية من صناعة السيارات، ‏كانت جيلي دائمة ‏الابتكار وبعيدة، وتغير باستمرار وتحسن صورة العلامة التجارية وإدراك المستخدم. بتوجيه من التطوير عالي الجودة والقيم “الموجهة للعملاء”، تصر جيلي على الاستثمار العالي في البحث والتطوير والتحول التكنولوجي المستمر. تطبق هندسة الوحدات الأساسية الرائدة في العالم BMA و CMA و SPA و SEA لتغطية احتياجات تخطيط المنتج الشامل من الطرز الكهربائية بالكامل والهجينة إلى الوقود، ومن الطرز المدمجة إلى متوسطة الحجم، وتوفر الدعم الكامل للاتصال الذكي والسلامة، الطاقة الجديدة والقيادة المستقلة في المستقبل وغيرها من المجالات بطريقة تطلعية، وتشكل المجالات الرئيسية الأربعة “OTA للمركبة، اتصال شبكة 5G، قمرة القيادة الرقمية الذكية، تطبيق تكنولوجيا القيادة المستقلة”. وقد حددت حديثاً أعلى معايير التصنيع الذكي للسيارات الصينية.

الأحداث الأخيرة

This site is registered on wpml.org as a development site.