ليشن باور – معلومات عن العلامة التجارية الجديدة لتكنولوجيا باورترين تكنولوجي من ‏جيلي

مشاركة:

في 31 أكتوبر ، أطلقت جيلي رسمياً علامتها التجارية الجديدة لتكنولوجيا توليد القوة، ليشن باور. يتم اعتبار جيلي ليشن باور كإحدى الشركات العالمية الراقية، بناءً على السوق العالمية. ليشن هو رمز للقوى الخارقة ومصدر قوة الحياة على الأرض. يبدأ “ليشن باور” عصر ‏جيلي باورترين 4.0 ويدخل بالكامل في كهربة تكنولوجيا توليد القوة. سنلتزم بـ “توفير حلول توليد القوة الذكية وذات الكفاءة العالية والرائدة في العالم ، وتحقيق إمداد مجموعة نقل الحركة في الصين للعالم!”

‏ملف ليشن باور

تغطي مجموعة ليشن باور الحالية وحدات الدفع الكهربائي من الجيل التالي، والأنظمة الهجينة، وناقلات الحركة عالية الكفاءة، فضلاً عن المحركات

تعتبر سلسلة المحركات BHE20 و BHE15 من بين أفضل 10 هياكل دفع رائدة في العالم مع تعدد استخدامات مرتفع يوفر أداءً قوياً واقتصاداً رائداً في استهلاك الوقود.

استناداً إلى منصة 7DCT الرائدة عالمياً، أطلقنا الآن 7DCT EVO مع مزيد من عزم الدوران المحسن والكفاءة والوزن والأداء.

يشتمل نظامنا الهجين الذكي، وهو محور تركيزنا الرئيسي اليوم، على محركات هجينة مخصصة مثل DHE20 و DHE15 وناقلات هجينة مخصصة مثل DHT Pro و DHT. نقدم أيضاً النظام الإلكتروني الشامل الذي يغطي النطاق الكامل لتطبيقات FHEV و PHEV و REEV.

تتبع وحدة القيادة الكهربائية EDU الخاصة بنا مفهوم تصميم معياري تم تطويره باستخدام معايير أمان عالمية وعالية الجودة. وبالتالي ، يمكننا تقديم منتجات وحلول هندسية مخصصة، مما يوفر كفاءة وموثوقية عالية للاستخدام في المركبات الهجينة والكهربائية فقط والمركبات التجارية والأداء لمنصات 800V و 400V.

Hi-X، نظام هجين معياري ذكي عالمي المستوى

في léi shén dòng lì، نسعى جاهدين لتوفير تجربة هجينة مخصصة. نحقق ذلك من خلال التفكير المبتكر الموجه للعملاء، والتكنولوجيا المتقدمة، والابتكار، وعمليات البحث والتطوير المتسقة ولكن أيضاً المرنة من أجل ليس فقط الحصول على منتج فعال في استهلاك الوقود ولكن لتقديم منتج فعال يوفر أيضاً ذكاء الأداء والراحة لتحقيق أفضل إرضاء للعملاء.

هذا هو Hi-X ، النظام الهجين الذكي المعياري على مستوى عالمي

الذي نفخر بإصداره. نحن فخورون حقاً بما أنجزه الفريق. استمتع كل من أتيحت له الفرصة لقيادة Hi-X في تكوينات وتطبيقات مختلفة بتجربة الأداء والراحة جنباً إلى جنب مع الكفاءة الممتازة في استهلاك الوقود

الفوائد الرئيسية لـ Hi-X

  1. نظام تحكم ذكي. يتمتع Hi-X بنظام تحكم ذكي رائد في مجال توليد القوة يمكنه تعديل نفسه بناءً على سلوك السائقين وعاداتهم. تحقيق التكامل الحقيقي بين المستخدم والسيارة.
  • نظام تحكم ذكي. يتمتع Hi-X بنظام تحكم ذكي رائد في مجال توليد القوة يمكنه تعديل نفسه بناءً على سلوك السائقين وعاداتهم. تحقيق التكامل الحقيقي بين المستخدم والسيارة.
  • المجال الكامل، FOTA. Hi-X هو النظام الهجين الوحيد الذي يحتوي على مجال مجموعة نقل الحركة الكاملة FOTA، وبالتالي يمكن أن يوفر للعميل “مركبة جديدة” وتجربة قيادة ذكية مخصصة كل يوم.
  • أداء رائد. يتمتع بأفضل أداء هجين واستجابة فورية لتحقيق تجربة قيادة ممتازة على جميع السرعات.
  • الراحة. أفضل أداء للضوضاء لتوفير الراحة التامة.
  • اقتصاد الوقود. اخيراً وليس اخرا. بشكل حاسم ، يوفر أفضل اقتصاد للوقود في العالم الحقيقي.

الملخص والتخطيط المستقبلي

Hi-X يلبي رغبات كل عميل من حيث الكفاءة في استهلاك الوقود والأداء والذكاء والراحة. في السنوات الثلاث المقبلة ، سيوفر Hi-X العديد من الحلول الهجينة بما في ذلك FHEV و PHEV و REEV التي تحملها أكثر من 20 مركبة عبر جيلي و Lynk & Co وغيرها من العلامات التجارية.

مقدمة عن التكنولوجيا الهجينة: تفاصيل تقنيات المحركات الهجينة المخصصة

بعد 5 سنوات من التطوير التفصيلي مع أكثر من 500 من أعضاء فريقنا العالمي ، قمنا بنحت محرك يمكنه تلبية جميع المتطلبات من عصر الكهرباء ويتجاوز كل ما تخيلته – ‏ليشن باور DHE15! أول محرك هجين يعمل بشاحن توربيني وحقن مباشر بإنتاج عالمي ضخم. تتبنى أربع تقنيات متطورة: المبرد الداخلي المعزز، الحقن المباشر بالضغط العالي، دورة الطاحونة العميقة مع الضغط المنخفض EGR، وسوف تعيد تعريف المحرك الهجين بالتأكيد.

مزايا تقنيات المحركات الهجينة المخصصة

كلما تعمقنا في مستوى الكهرباء، تقل المساحة المتبقية للمحرك ‏بشكل كبير، لكن متطلبات قوة المحرك وكفاءته تزداد. في ظل هذا التحدي الصعب، كيف يمكن حل المشكلة الفنية لتلبية احتياجات العملاء؟

الخطوة الأولى، الإتقان.

لقد طورنا مفهوماً جديداً لنظام الاحتراق – “Aeolus”، وأتفناها بطريقة فعالة لم يقم بها أحد من قبل، مع Aeolus، نحطم أعلى رقم قياسي في الكفاءة الحرارية. أنشأ DHE15 أعلى كفاءة حرارية بنسبة 43.32٪، معتمدة من شركة CATARC (مركز أبحاث وتكنولوجيا السيارات الصيني المحدودة)، إنه الرقم القياسي العالمي الجديد لمحرك الإنتاج الضخم! تغطي نقطة العمل ذات الكفاءة الحرارية العالية 50٪ من ظروف العمل. في ظل خلفية سياسة ذروة الانبعاثات وتحييد الكربون، ‏لقد قمنا حقا بتقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون.

الخطوة الثانية هي الأداء.

يمكن أن يصل أقصى عزم لهذا المحرك إلى 225 نيوتن متر وقوة الذروة تصل إلى 110 كيلو واط. مع سعة 1.5 لتر فقط، يمكن أن تولد أداء 2.5 لتراً، وهي بلا شك الأفضل في فئتها، وتغطي متطلبات كل من الكفاءة الحرارية العالية والأداء العالي.

الخطوة الثالثة، البساطة المطلقة.

لا يزال المحرك المثالي بحاجة إلى تبسيط مطلق. الأقل هو الأكثر، ‏هذه هي فلسفتنا.

من خلال الكهربة العميقة مع نظام السحب المبسط ونظام العادم ونظام التعليق ورأس الأسطوانة، حافظنا على البعد المحوري لـ DHE15 بنسبة 77٪ فقط من نفس مستوى أداء المحرك. إنه يوفر مرونة كبيرة في تكامل السيارة في عصر الكهرباء، ويحسن صلابة النظام في نفس الوقت.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل معدل EGR الفائق على سلاسة الاحتراق، جنباً إلى جنب مع ترس المثبط المطاطي، وعجلة مزدوجة الكتلة مع CPA (ممتص البندول بالطرد المركزي) إلخ. . يعد مؤشر NVH لضغط الصوت البالغ متر واحد على جميع نطاقات السرعة، هو الأفضل في الصناعة، ويمكنه أن يجلب للعملاء تجربة القيادة المثلى.

كفاءة أكثر، أقوى، أكثر إحكاماً، راحة مثالية، هذا هو معيار العصر الجديد – محرك جيلي ليشندونغلي DHE15 الهجين المخصص.

مقدمة عن التكنولوجيا الهجينة: تفاصيل تقنيات النقل الهجين المخصصة (DHT Pro)

عند تحليل البيانات الضخمة، وجدنا أن أهم ثلاثة مطالب لعملائنا هي: الاقتصاد في استهلاك الوقود وقابلية القيادة والراحة. لتلبية هذه المطالب ، اخترع فريق البحث والتطوير لدينا ناقل الحركة الجديد ثلاثي السرعات بكل ميزاته في مساحة مضغوطة للغاية. نعيد تعريف المعيار الذهبي في الصناعة. كأول ناقل حركة هجين ثلاثي السرعات يتم إنتاجه بكميات كبيرة في العالم، يجمع DHT Pro بشكل مثالي بين الأداء والكفاءة ‏والسلاسة.

الميزة الأولى: الاقتصاد في استهلاك الوقود

فلنتحدث عن طلب العملاء أولاً: الاقتصاد في استهلاك الوقود. كما ذكرنا سابقاً، وصل DHE15 إلى أعلى كفاءة حرارية في العالم بنسبة 43.32٪. فكيف نحول الكفاءة الحرارية العالية للمحرك إلى اقتصاد وقود ممتاز؟ وهذا يتطلب من النظام بأكمله تحقيق أفضل كفاءة: (1) الحفاظ على عمل المحرك في نطاق عالي الكفاءة ؛ (2) تقليل جميع الخسائر ‏عند انتقال الحركة

كيفية تحقيق هاتين النقطتين هي مشكلة عالمية المستوى يواجهها مهندسو النقل. يحل DHT Pro هذه المشكلة تماماً من خلال الإعداد ثلاثي السرعات والتصميم المخصص للمولد ومحرك الدفع.

يمكن لـ DHT Pro استخدام وضع القيادة المباشر من خلال نسب التروس الثلاثة. يتم نقل الطاقة مباشرة إلى العجلات، دون وسيط لتحويل طاقة، تماماً مثل التسليم مباشرة من المزرعة إلى منزلك، دون إشراك وسيط ، والنتيجة هي صفر فقدان تحويل الطاقة.

بالإضافة إلى ‏الانتقال إلى الحد الأعلى من الكفاءة الإجمالية في التصميم ‏الخيالي للنظام، ينعكس سعينا لتحقيق الكفاءة القصوى في كل التفاصيل: على سبيل المثال، يتم استخدام مضخة زيت كهربائية متغيرة لـ DHT Pro، ويعمل النظام مثل الشبكة العصبية ، بنشاط توفير التزييت والتبريد عند الطلب مما يقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 21٪.

نجحنا في تطوير أول نظام هيدروليكي عالي الضغط (60 بار) في الصين؛ توفير حوالي 60٪ من الطاقة مقارنة بأنظمة الضغط المنخفض، والوصول إلى المركز الرائد في العالم، استخدام محامل صفّ مزدوج كروية عالية الكفاءة (DACBB)، يؤدي إلى تقليل الاحتكاك بنسبة 50٪، ويقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 42٪. هذا الاهتمام بالتفاصيل يتراكم في الكفاءة العالية لـ DHT Pro.

الميزة الثانية: قابلية القيادة

دعنا ننتقل إلى المطلب الثاني، القيادة. يوفر DHT Pro قيادة سلسة واستجابة فورية.

ماذا نعني بالقيادة السلسة؟ يشغل المولد P1 المحرك أو يوقفه بدون ضوضاء أو اهتزازات ويوفر تحولات سلسة للطاقة. من الصعب معرفة ما إذا كان المحرك يعمل أم لا. ما هي الاستجابة الفورية؟ تضمن نسبة السرعات الثلاث ومحرك الجر القوي P2 أن القوة التي تحتاجها دائماً تحت الطلب.

نعلم جميعاً أن كل ‏مساحة مهمة في حجرة المحرك. غالباً ما يضطر فريق البحث والتطوير لدينا إلى ‏الصراع من أجل بضعة ملليمترات من المساحة. في حجرة المحرك 5 ملم من الطول المحوري يبدو وكأنه المحيط الهادئ! لذا، فإن مساحة الإرسال محدودة للغاية. DHT Pro عبارة عن ناقل حركة متكامل 6 في 1 بطول محوري يبلغ 354 مم فقط، وهو أصغر من المنتجات المنافسة بحوالي 26-56 مم. يمتلك DHT Pro حالياً أقصر طول محوري بين جميع نواقل الحركة الهجينة المخصصة في العالم.

إن إنشاء هذا التصميم الخفيف الوزن والمدمج مع الأداء الهائل في نفس الوقت يمثل بالفعل تحدياً عالمياً. يجب أن نستخدم أساليب تطوير متطورة، وتصنيع ذكي، والعديد من التقنيات الحديثة الأخرى لتحقيق الأهداف.

  • كما ترى، فإن الطول المحوري لناقل الحركة بأكمله يكافئ عملياً طول المحركين داخل الهيكل. داخل المحرك، يمكنك رؤية مجموعات التروس الكوكبية المزدوجة ونظام التشغيل المتحول مدمجين داخل المولد. تصميمنا يشبه دمية ماتريوشكا الروسية لتحسين استخدام الفضاء المحوري.
  • أول مضخة زيت مزدوجة إلكترونية عالية الضغط مطورة محلياً، الحجم أصغر بنسبة 20٪ من مضخة مزدوجة الانقسام بنفس القوة؛
  • إن غلاف ناقل الحركة الرقيق للغاية مقاس 3.5 مم يكون أنحف بنسبة 12.5٪ من المنتجات المماثلة
  • تم دمج العواكس المزدوجة ووحدة التحكم في ناقل الحركة (TCU) في وحدة التحكم في الدفع (PCM) مع وحدات الطاقة المبردة بالماء ذات الزعانف المزدوجة، وقد زادت بشكل كبير من كثافة الطاقة، والتصميم المتكامل، مع التصنيع والتجميع على مستوى الميكرون، مما أدى إلى وحدة التحكم المدمجة هذه ذات الأداء العالي جداً
  • يستخدم محرك الجر P2 سلكاً مسطحاً ملتف على شكل حرف S، ولا يحتاج طرفا اللف إلى مزيد من اللحام بعد التشكيل. انظر، في مساحة صغيرة جداً، يمكن للمحرك إنتاج أقصى عزم دوران يبلغ 320 نيوتن متر، مما يلبي تماماً طلب العملاء على الطاقة. في الوقت نفسه، فإن تقنية التبريد بالرش الزيتي تخلق أداء تبريد أفضل وإدارة حرارية أكثر استقراراً.

نحن فخورون بإخبار الجميع أن DHT Pro يبلغ 120 كجم فقط ، ولكنه يمكن أن يحقق أقصى عزم دوران مذهل يبلغ 4920 نيوتن متر! مع 41 نيوتن متر / كجم، يعد DHT Pro في الوقت الحالي هو ناقل الحركة الهجين الأكثر إحكاما والأقوى والأعلى نسبة عزم الدوران إلى الوزن في العالم.

الميزة الثالثة: الراحة

يطالب عملاؤنا أيضاً بالراحة، فنحن بحاجة إلى تبديل سلس، وضوضاء منخفضة، وعملية خالية من الاهتزازات. أداء NVH لـ DHT Pro رائع أيضاً. عمل فريق البحث والتطوير لدينا على التخفيف من الأسباب الجذرية للضوضاء:

من ناحية ، التروس. لقد قدمنا ​​تقنية تصميم فرق الطور الأمثل OPD لتروسنا. يمكن أن تقلل هذه التقنية ضوضاء التروس بنسبة 60-70٪. يتم تطبيق عمليات تصنيع التروس المتقدمة بما في ذلك صرير منخفض الضوضاء وشحذ الطاقة. من خلال تحسين هندسة سطح السن،لقد تم تحسين أداء NVH بشكل أكبر.

من ناحية أخرى، من أجل تحقيق أفضل أداء للضوضاء، تعمل فرقة عمل من الخبراء من أربعة بلدان على تحسينات محرك P1 NVH. بعد أكثر من 300 يوم من التحسين، أصبحت جودة صوت المحرك في القيادة العادية أفضل بكثير من المنافسة. ‏اصبح مستوى الضوضاء أقل بنسبة 30٪.

مقدمة عن التكنولوجيا الهجينة: تفاصيل النظام الهجين

دعونا نرى كيف يحقق Hi-X تجربة قيادة عالمية المستوى.

شغّل السيارة وتوجه إلى طريق المدينة. تبلغ السرعة حوالي 0 ~ 40 كم / ساعة، وفي ظل هذه السرعة ، يستخدم Hi-X وضع EV، لتجنب التشغيل غير الفعال للمحرك.

يعمل Hi-X باستمرار ‏عند السرعات المنخفضة، ويدخل في وضع التاتالي. يمكنك أن ترى من الشاشة أنه من خلال ضبط حمل المحرك، يولد المحرك مزيداً من الكهرباء في مناطق أكثر كفاءة، مما يخلق تجربة قيادة “كهربائية ‏بالكامل”. النظام أكثر كفاءة بنسبة 30٪ من السيارات التقليدية المزودة بمركبات كهربائية وتشغيل المتاتالي.

كان هناك ضوء أحمر أمامنا، وقمنا ‏بالضبط ‏على الفرامل، وبدأ نظام استعادة الطاقة الحركية Hi-X في العمل، مع استعادة الطاقة بنسبة 100٪ من خلال المحرك.

التكنولوجيا السوداء من Hi-X للقوة المطلقة والكفاءة – الموازية كاملة السرعة.

تخيل أننا نقود في المستقبل إلى طريق سريع للمدينة بحد أقصى للسرعة يبلغ 80 كم / ساعة. مع Hi-X’s 3-Gear DHT Pro، يمكننا التبديل إلى وضع القيادة المباشر الموازي بسرعات تزيد عن 20 كم / ساعة، وهي أقل بكثير من السرعة الموازية البالغة 70 كم / ساعة للهجين الياباني. من خلال توافقه مع النطاق الواسع والفعال لمحرك DHE ، فإنه يقلل بشكل كبير من خسائر تحويل الطاقة ويزيد من كفاءة النظام بنسبة 20٪.

دعونا نلقي نظرة على تحسين الطاقة. عند بدء تشغيل السيارة ، يمكن أن يحقق DHT Pro ثلاثي السرعات بدء الطرد بتخطي القابض ، بما يتناسب مع نسبة السرعة العالية للغيار الأول. يمكن زيادة تسارع البداية بنسبة 50٪.

يعد التسارع من 80 إلى 120 كم مشهداً شائعاً للقيادة على الطريق السريع، ومع ذلك، فإن أداء التسارع عالي السرعة الذي يُسمع فيه الصوت فقط دون عرض تسارع ليس بالتأكيد تجربة عالمية المستوى يريدها المستخدم.

في التجاوز عالي السرعة، أكمل Hi-X على الفور الترس الثالث وخفض الترس الثاني، وأطلق 60٪ من الطاقة الاحتياطية. إلى جانب خصائص الاستجابة العابرة الممتازة والمحرك عالي الطاقة لمحرك DHE، فقد انفجر ما يصل إلى 2680 نيوتن متر من عزم الدوران لتحقيق تسارع من 80 إلى 120 كم / ساعة، أي أكثر من 30٪ أسرع من المنافسين.

في الرحلة الآن، مع التنسيق المثالي بين DHE و DHT وبطارية الطاقة، يحافظ ‏ليشن هايبرد على نطاق الطاقة الفعال للغاية ، سواء في التسارع أو الازدحام أو الطريق السريع، مما يحقق التوازن المثالي بين القوة والكفاءة

إن ذكاء مجال الطاقة القابل للترقية OTA الذي يجلبه Hi-X، يدرك وظائف مثل التعلم الذاتي لأسلوب القيادة، والتبديل في وضع القيادة المتكيف، وإدارة الطاقة الذكية، وما إلى ذلك، بحيث يمكن للمستخدمين فعل ما يريدون في كل رحلة.

على سبيل المثال، يمكن لذكاء مجال الطاقة تحديد عادات القيادة للمستخدم وظروف الطريق، مثل تردد الدواسة / الفرامل الخفيف أو الثقيل، والاختيار بذكاء من بين 3 أنماط قيادة للحركة / الاقتصاد / الراحة و 20 وضعاً لتشغيل النظام. يمكنه أيضاً تحديد أفضل استراتيجية لاستعادة الطاقة للمستخدمين بناءً على ظروف الطريق أمامهم. ستحافظ دائماً على السيارة في الوضع الأمثل لتحقيق القوة والاقتصاد.

الراحة أثناء الركوب.

في تطوير Hi-X ، قمنا بتحسين 148 تصميماً للمسارات الهيكلية والصوتية في نطاق الهوس لتلبية بل وحتى تجاوز متطلبات العملاء لـ NVH داخل السيارة، مثل NVH المدمج في DHE و DHT والوصول إلى مستويات رائدة في الصناعة.

مقارنة بأقراننا، يكون مستوى ضغط الصوت في السيارة بحد أقصى. إلى 58 ديسيبل عند تسارع كامل للخانق 30 كم / ساعة، في حين أن أفضل نتائج للسيارة اليابانية هي حوالي 70 ديسيبل. ربما هذا ليس مجازياً لهذين الرقمين. باختصار، هذا يشبه الفرق بين مكتبنا الهادئ ومركز التسوق الصاخب.

ملخص

هذا هو ‏جيلي ليشن هايبرد Hi-X، الذي تجاوز تماماً الطراز الهجين الياباني وقام بتحديث تقنية مستوى الأسقف الستة للصناعة الهجينة:

أعلى كفاءة حرارية للمحرك في العالم بنسبة 43.32٪

3DHT أعلى درجة في العالم ؛

أداء طاقة عالي الكفاءة من جميع النواحي، ومعدل توفير للوقود بنسبة 40٪ واستهلاك شديد للوقود يصل إلى 3.6 لتر / 100 كم

أعلى ذكاء مجال الطاقة في الصناعة

قابلية التمدد الفائقة ، والتي يمكن تكييفها مع أنظمة FHEV / PHEV / REEV والأنظمة الهجينة الكاملة الأخرى

أفضل أداء NVH في الصناعة.

الهدف المستقبلي لتنمية ‏ليشن باور

بصفتنا علامة تجارية تقنية جديدة، سنواصل تحدي الأهداف التكنولوجية الأعلى. في المستقبل، ستتبع ‏جيلي ليشن باور “إستراتيجية مجموعة نقل الحركة الجديدة HEID” التي تتميز بمجموعة نقل حركة عالية الكفاءة، ودفع كهربائي، وتحكم ذكي، ومصادر طاقة متنوعة، وتتبع نظاماً بيئياً للتنقل أكثر نقاءً.

الأول هو مجموعة نقل الحركة عالية الكفاءة. الكفاءة الحرارية هي المفتاح لتحديد استهلاك وقود المحرك. تتطلب كل زيادة بمقدار نقطة مئوية واحدة المزيد من الاختراقات في التقنيات الجديدة. تتحدى جيلي أيضاً الكفاءة الحرارية العالية الجديدة للجيل القادم من مجموعة نقل الحركة الموفرة للطاقة. قبل شهرين، كان هناك اختراق آخر في مختبرنا. وصلت الكفاءة الحرارية المشار إليها للمحرك إلى 52.5٪ وهي الأولى في الصين ومن بين الأفضل في العالم ، والهدف التالي هو 57٪ ونبذل قصارى جهدنا لتعظيم كفاءة المحركات. وصلت أعلى كفاءة لناقل الحركة إلى 97.5٪ ، وهو أيضاً المستوى الرائد على مستوى العالم. في المستقبل، سنواصل تحدي الحد المادي البالغ 98٪!

فيما يتعلق بالدفع الكهربائي، سنطلق الجيل التالي من المنتجات الهجينة في عام 2025 لزيادة تحسين معدل الكهربة وكفاءة النظام، وزيادة معدل توفير الوقود إلى أكثر من 50٪، والاستمرار في الحفاظ على الريادة العالمية، وإنشاء أفضل تكلفة فعالة. نظام للعملاء. سيركز نظام الدفع الكهربائي على العلامات التجارية الفاخرة الراقية والتطبيقات عالية الأداء.

فيما يتعلق بالتحكم الذكي، فإننا نعتمد التحكم المركزي في مجال توليد القوة، والذي يمكننا من تحقيق ترقية FOTA للنظام الهجين من خلال الربط البيني للآلات والمركبات والسحاب. هذه هي أول ممارسة في الصناعة توفر مثل هذه الميزة. في الوقت نفسه، تحافظ خوارزمية الذكاء الاصطناعي على وحدة توليد القوة دائماً بكفاءة مثالية، تماماً مثل منحها “منظور الريادة”، مما يمنح كل مركبة القوة الفائقة لإدراك ظروف الطريق أمامك، مما يضمن تجربة قيادة نهائية وتأثيرات موفرة للطاقة. فى المستقبل، سيكون مجال مجموعة نقل الحركة لدينا مفتوحاً أيضاً لشركاء النظام البيئي من خلال واجهات برمجة التطبيقات لدعم التحول الرقمي الشامل لنظام توليد القوة.

عندما يتعلق الأمر بمصادر الطاقة المتنوعة، فإننا نركز على أبحاث الطاقة منخفضة الكربون، ونحل المشاكل التقنية ذات المستوى العالمي في استخدام الميثانول في ICE (محركات الاحتراق الداخلي)، مما يجعلنا الشركة الأولى في العالم التي تدرك تصنيع مركبات الميثانول. كما سيتم طرح نموذج هجين من الميثانول مزود بـليشندونغلي Hi-X في السوق العام المقبل. في الوقت نفسه، تم أيضاً إ‏طلاق محرك الهيدروجين الخاص بنا بنجاح ، بكفاءة حرارية مستهدفة تصل إلى 45٪ ، والتي يمكنها تحقيق انبعاثات كربونية صفرية. نحن في “عصر الكربون المزدوج” ونتحمل مسؤولية كبيرة لتقليل انبعاثات الكربون. سوف تتبع ‏جيلي ليشن باور “إستراتيجية مجموعة نقل الحركة الجديدة HEID” وستلتزم بالتنمية المستدامة للمساعدة في تسريع تحقيق “حياد الكربون”.

الأحداث الأخيرة

This site is registered on wpml.org as a development site.