شركة علي محمد ثنيان الغانم وأولاده للسيارات

في عام 2019، وقعت شركة علي محمد ثنيان الغانم وأولاده للسيارات، أحد المستوردين الرائدين للسيارات الفاخرة في الكويت، اتفاقية مع شركة جيلي أوتو العالمية لتصبح الموزع المعتمد في الكويت لمجموعة سيارات الركاب من جيلي أوتو.

تنويع

فيما نقف اليوم لننظر إلى مكانتنا كشركة عالمية المستوى في دولة الكويت، لا يسعنا إلا أن نتذكر البدايات المتواضعة لشركة علي الغانم وأولاده في مطلع ستينات القرن الماضي، والنمو الذي أحرزته مجموعة أعمالنا في ظل النهضة الاقتصادية لدولتنا الحبيبة. هذا النجاح لم يبعدنا يوماً عن قيم ومبادئ المجتمع الذي نحن من نسيجه، وستبقى فلسفة أعمالنا التي تتمحور حول احترام وتقدير كل من الشركاء والعملاء والموظفين والمجتمع، دافعنا الرئيسي نحو التقدّم والازدهار.

على مرّ السنين، اقترن اسم شركة علي الغانم وأولاده بأسماء أفضل وأعرق علامات السيارات في العالم، الأمر الذي ساهم في ترسيخ ريادتنا في الكويت. وفيما نساعد شركاءنا على تحقيق النمو في أسواقنا، يساعدوننا بدورهم على كسب ثقة العملاء، لا سيما من خلال ما نقدمه لهم من منتجات مبتكرة وأصيلة تتلاءم مع أذواقهم وتفوق توقعاتهم. أما موظفونا، فهم، دون أدنى شك، عماد كل نجاح حققناه وكل طموح بنيناه، لذا نحرص على دعمهم لتحقيق أحلامهم الشخصية، ليساعدونا بدورهم في تحقيق أهدافنا.

قيمنا الأساسية

احترام الموظف

التطور المستمر الحائز على التقدير

السعي للمثالية

تواصل عالي

قيم العمل الجماعي

الرعاية المجتمعية

Respect of Communication

Respect for TeamWork

Respect for Community

الرؤية

من خلال تمسكنا بأعلى معايير الجودة والتميّز، نطمح في شركة علي محمد ثنيان الغانم وأولاده للسيارات. لنكون أفضل شركة سيارات في دولة الكويت وأفضل وكيل لعلامات السيارات الفاخرة التي نمثلها على مستوى المنطقة.

الرسالة

ندرك في شركة علي محمد ثنيان الغانم وأولاده للسيارات. أن عملاءنا الراقين يتطلبون سيارات عالية الجودة وتجربة اقتناء استثنائية. ونحن لا نتوانى عن تلبية احتياجاتهم عبر تقديم بعض من أفخر ماركات العالم في قطاع السيارات، وتوظيف خبراء محترفين يلتزمون بتوفير خدمة عملاء مميّزة في مختلف أقسام العمل.