مجموعة ‏جيلي أوتو تطلق العلامة التجارية العالمية “‏ليشن” لمحركات الطاقة العالمية

مشاركة:

أطلق رسميا ‏ ليشن باور، الشركة الرائدة في توفير حلول توليد القوة الذكية عالية الكفاءة والرائدة تشمل منتجات ليشن: منصة توليد طاقة هجينة معيارية ذات مستوى عالمي. ناقل حركة هجين مخصص عالي الكفاءة؛ محركات هجينة جديدة وأنظمة E-drive الجديدة تعد العلامة التجارية الجديدة لمجموعة نقل الحركة جزءاً من التزام جيلي بالاستدامة، حيث تقدم للمستهلكين حلولًا مستدامة لمجموعة نقل الحركة منخفضة الانبعاثات

 

2021 أكتوبر 31، خليج هانغتشو. أطلقت مجموعة جيلي للسيارات رسمياً علامتها التجارية العالمية لتوليد القوة “‏ليشن باور”، وهي علامة تجارية رائدة في مجال توليد القوة وذكية عالية الكفاءة ، بالإضافة إلى منصة توليد الطاقة الهجينة الذكية المعيارية الجديدة ذات المستوى العالمي، ‏ليشن Hi-X.

تحتوي منصة ‏ليشن الهجينة المتقدمة الجديدة على تقنيات رائدة عالمياً بما في ذلك محرك عالي الكفاءة الحرارية بنسبة 43.32٪، وناقل الحركة الهجين الأكثر تقدماً ثلاثي السرعات (DHT)، وتقليل استهلاك الوقود بنسبة 40٪، وتقييم NEDC، ومجموعة نقل الحركة الكاملة FOTA (البرنامج الثابت) عبر الأثير) قدرات التحديث.

مع إطلاق العلامة التجارية الجديدة لمجموعة نقل الحركة، أصدرت ‏مجموعة جيلي أوتو معلومات حول العديد من المنتجات الجديدة بما في ذلك منصة ليشن Hi-X، وناقل الحركة الهجين عالي الكفاءة الجديد ، والمحركات الهجينة الجديدة عالية الكفاءة، وأنظمة E-drive الجديدة.

ليشن Hi-X

المنتج الأساسي لشركة ‏ليشن باور هو منصة ‏ليشن Hi-X. توفر المنصة تجربة طاقة هجينة ثورية، ليس فقط من حيث تقليل استهلاك الوقود ولكن أيضاً ترقية شاملة في الاقتصاد في استهلاك الوقود ، والقوة، والراحة، والذكاء. كمنصة توليد طاقة هجينة ذكية معيارية، تعد Hi-X أكثر مجموعة نقل الحركة قابلية للتكيف وقابلية للتوسعة في الصناعة من حيث المساحة ومستويات الكهربة وتوصيل الطاقة. تم تطويرها لتلبية الاحتياجات المتنوعة للغاية للعملاء المختلفين في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدام Hi-X من طرز الفئة A إلى الموديلات C وفي تكوينات HEV / PHEV / REEV للعلامات التجارية داخل ‏ ‏مجموعة جيلي أوتو

جيل جديد من الهندسة

الجيل التالي من DHE1.5 (1.5TD) هو محرك هجين مخصص تم تطويره بواسطة فريق هندسي عالمي مكون من 500 شخص على مدار 5 سنوات وسيكون أول محرك هجين ذو حقن مباشر فائق الشحن ينتج بكميات كبيرة في العالم. يعتمد هذا المحرك الجديد ‏على أربع تقنيات متقدمة بما في ذلك الحقن المباشر عالي الضغط، وشاحن فائق ‏القوة، ودورة ميلر، و EGR منخفض الضغط لتحقيق أعلى كفاءة حرارية في العالم لمحرك ينتج بكميات كبيرة بنسبة 43.32٪. وصلت كفاءتها الحرارية المشار إليها إلى 52.5٪ وتوفر أعلى عزم وقوة ضمن فئتها.

يعد DHT Pro ثلاثي السرعات الأكثر تقدماً في العالم وحدة أساسية لمنصة Hi-X. سيكون DHT Pro أول ناقل حركة هجين ثلاثي السرعات يتم إنتاجه بكميات كبيرة في العالم. يدمج محركين E (P1 P2) ، وناقل حركة، ووحدات تحكم E بينما يزن 120 كجم فقط. مع أقصى ‏توليد لعزم دوران يبلغ 4920 نيوتن متر، يحقق محرك DHT Pro نسبة عزم إلى وزن مذهلة تبلغ 41 نيوتن متر / كجم. مع محركين إلكترونيين مزدوجين ، يضمن DHT Pro حصول السائقين على الطاقة عند الطلب. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير DCT EVO جديد عالي الكفاءة من 7DCTH من جيلي مع تحسين كفاءة عزم الدوران والأداء مع تقليل الوزن.

تم تطوير محرك E-Drive جديد وفقاً لمعايير الأداء الفخمة العالمية التي تتبنى تصميماً معيارياً وتقدم حلولاً عالية الكفاءة وموثوقية عالية وقابلة للتخصيص بالكامل. تتبنى ‏ليشن E-Drive محركاً إلكترونياً بقوة 800 فولت ووحدة طاقة من كربيد السيليكون وكفاءة تبريد بالزيت تبلغ 92٪ وقدرة قصوى تبلغ 475 كيلو وات. يمكن لمحرك E-Drive، الذي تم ضبطه للحصول على أداء فائق، تمكين الطرازات من تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في أقل من 3 ثوان.

في التكوين الكهربائي الهجين (HEV)، يقلل Hi-X من استهلاك الوقود بنسبة 40٪ مع تصنيف NEDC منخفض يصل إلى 3.6 لتر / 100 كم. مع محرك هجين فائق الشحن ذو كفاءة حرارية عالمية بنسبة 43.32٪ ، و 3 سرعات DHT، وإيصال طاقة فوري للمحرك الإلكتروني، يوفر Hi-X تجربة قيادة لا مثيل لها.

Hi-X هي أيضاً أول منصة هجينة قادرة على تحسينات FOTA لنظام توليد القوة الهجين بالكامل وتوفر ما يصل إلى 20 وضع قيادة ذكي. بفضل إمكانات التعلم القوية القائمة على البيانات، وأذكى وحدة تحكم ذكية لمجموعة نقل الحركة (ICU)، والتنسيق المثالي بين المحرك وناقل الحركة والبطارية، يعد Hi-X حقاً نظاماً أساسياً يتحسن أثناء القيادة.

يتميز Hi-X بوضع قيادة متوازي ذكي يعمل على تحسين كفاءة توصيل الطاقة من كل من المحرك والمحركات الإلكترونية. يمكن إدخال وضع محرك الأقراص المتوازي Hi-X بسرعات منخفضة تصل إلى 20 كم / ساعة، وهي أقل بكثير من أنظمة توليد القوة الهجينة الأخرى الموجودة في السوق والتي لا يمكنها الدخول إلا في أوضاع القيادة المتوازية بسرعات أعلى من 70 كم / ساعة، ويمكّن الاختلاف Hi-X من تحسين كفاءة النظام بنسبة 20٪. يوفر DHT Pro أيضاً ميزة بدء المرجام التي تعمل على تحسين تسارع الوقوف بنسبة 50٪. بالإضافة إلى ذلك، من خلال الاستخدام الأكثر ذكاءً لتروسها الثلاثة، تم تحسين التسارع بين 80 كم إلى 120 كم / ساعة للتجاوز بسرعة عالية من خلال إطلاق 60٪ من الطاقة المحجوزة.

النماذج الأولى التي تستخدم نظام توليد القوة لمنصة ‏ليشن Hi-X ستكون سلسلة “Star” الرائدة من ‏جيلي أوتو والتي تتضمن منتجات Xing Yue (توجيلا) و Xing Rui (بريفيس). على مدى السنوات الثلاث المقبلة، ستقدم مجموعة العلامات التجارية لمجموعة جيلي القابضة مجموعة متنوعة من خيارات توليد القوة الكهربائية بما في ذلك HEV و PHEV بعيد المدى والمركبات الكهربائية. من خلال ‏ليشن باور، تعيد جيلي مضاعفة التزامها بالتنمية المستدامة وتسريع تحقيق الحياد الكربوني الكامل. تتيح المنتجات والتقنيات المتوفرة من ليشن باور لشركات صناعة السيارات أن تقدم للمستخدمين حلول توليد القوة الكهربائية الأكثر تقدماً كفاءة في العالم. ‏تقدم ليشن باور الحجم الواحد الذي يناسب جميع عقليات الحد من الانبعاثات ويوفر للمستهلكين تنقلاً مستداماً منخفض الانبعاثات دون التضحية بتجربة المستخدم.

الأحداث الأخيرة

This site is registered on wpml.org as a development site.