EN
Tugella

Tugella

السنة: 2022 المحرك:2.0TD ناقل الحركة: 8AT القوة القصوى: 238 حصان/ دورة بالدقيقة عزم الدوران: 350 نيوتن - متر / دورة بالدقيقة التسارع من صفر- 100 كم/ساعة: 6.9 ثانية مواصفات التقنية الكاملة
Tugella يبدأ السعر من: 7,950 دينار كويتي العرض: 15 سنة كفالة، 3 سنوات صيانة، ضمان إعادة الشراء، تطبق الشروط والأحكام* إحجز جولة فيديو تعريفية حجز تجربة قيادة العودة إلى القائمة

سيارة جيلي توجيلا الجديدة بالكامل

توجيلا سيارة كوبيه كروس أوفر فاست باك (قسم خلفي منحدر) أنيقة وفاخرة وعالية الأداء، وهي ترسي معايير جديدة في فئة سيارات الكروس أوفر الرياضية رباعية الدفع. وتشكّل توجيلا أوّل طراز لدى جيلي يرتكز على الهندسة التراكبية المدمجة (CMA) المتقدمة جداً التي جرى العمل عليها بتعاون مشترك بين جيلي أوتو وشركة فولفو للسيارات في مركز تكنولوجيا السيارات الصيني الأوروبي في مدينة غوتنبرغ، السويد.

أداء وتكنولوجيا لا يضاهيان

تكتسب توجيلا أداءها بفضل محرك قوي وفعّال مؤلف من أربع أسطوانات سعة 2 ليتر مع شاحن توربو وحقن وقود مباشر، فيعمل بقوة 238 حصاناً ويولد عزماً يبلغ 350 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع "أيسن" Aisin بثماني سرعات وبنظام دفع رفاعي من الجيل الخامس من تطوير "بورغ وارنر" BorgWarner يوزع قوة الدفع بالتساوي بين المحورين الأمامي والخلفي لتأمين نوعية سير ممتازة.

ويسمح المزيج المتطور بين مجموعة الدفع وتكنولوجيا الهيكل لسيارة توجيلا بالتسارع من صفر إلى مئة كلم في الساعة في غضون 6.9 ثانية فقط لتصبح قيادة السيارة تجربة ممتعة ومشوّقة.

ما هي الهندسة التراكبية المدمجة؟

يرتكز أداء توجيلا اللافت على الهندسة التراكبية المدمجة (CMA) القمّة في التطوّر من جيلي. وهذه الهندسة عبارة عن "مكعب ذكي" عالي المرونة وذي قابلية توسيع عالية يمكنه تلبية المتطلبات المتغيرة في مجال تطوير طرازات السيارات المختلفة التي تتراوح من فئة السيارات المتوسطة إلى الكبيرة. وتسعى الهندسة التراكبية المدمجة إلى تحسين تجربة القيادة عبر تعزيز القوة والعزم بالليتر باستمرار وعبر مع زيادة الفعالية الحرارية بشكل دائم في الوقت عينه. وبالتالي يصبح التأثير في البيئة أخفّ وتحقق توازناً بمستوى أعلى بين الطاقة العالية والتوفير في استهلاك الوقود وحماية البيئة. علاوة على ذلك، تتميز هذه الهندسة بتكنولوجيات رائدة لاعتماد الطاقة الكهربائية في السيارات.

أنظمة مؤازرة السائق المتقدمة

تضم توجيلا عدة أنظمة متطورة لمؤازرة السائق للحرص على راحة السائق والركاب وعلى سلامتهم.

مستويات عالية من الراحة للسائق والركاب

تتميز توجيلا بلائحة طويلة من مزايا الراحة للسائق والركاب من أحل تأمين تجربة قيادة راقية.