الأفضل يعود – أزكارا هي سيارة الدفع الرباعي الأكثر ذكاء واتصالاً في جيلها

حصة:

  • جيلي أوتو تطلق سيارة الدفع الرباعي الذكية الأكثر اتصالاً حتى الآن، أزكارا في النصف الثاني من عام 2019
  • تمثل أزكارا ترقية شاملة من المنتجات الأصلية من حيث الذكاء والتصميم والقوة.

 

2019 يوليو 08. هانغتشو، الصين. تم الكشف عن أزكارا ، أحدث سيارات الدفع الرباعي وأكثرها ذكاء من جيلي أوتو (جيلي) حتى الآن ، للجمهور في ندوة تصميم في هانغتشو.

وفي حديثه في ندوة التصميم، قال غاي بورغوين، رئيس شركة جيلي ديزاين الصين: “كان علينا أن نذهب إلى أبعد من الإصدارات الأصلية الرائدة في فئتها، والتي كانت معروفة ب “الجيل الثالث G’s”. جيد للاستخدام ، أداء جيد ، وذكاء جيد. لقد تطورت أزكارا في جميع الأبعاد ، مما ينقل ثقة أكبر مع لغة تصميم متطورة باستمرار. ويعد هذا الطراز الجديد بمثابة ترقية من جميع الجوانب، حيث يعيد تعريف الفئة بثقة لسيارة دفع رباعي فاخرة مستوحاة من نمط الحياة”.

تأتي أزكارا مزودة بمحرك حقن مباشر توربيني 1.5TD مطابق إما لناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات من Aisin أو ناقل حركة مزدوج القابض من 7 سرعات. تفي مجموعتا نقل الحركة بمعايير الانبعاثات Euro 6 الصارمة. تم تطوير محرك 1.5TD بشكل مشترك من قبل جيلي وفولفو ، مما يوفر قوة قصوى تبلغ 132 كيلوواط وعزم دوران أقصى يبلغ 265 نيوتن متر. يتميز ناقل الحركة 7DCT بكفاءة تبلغ 97٪ ، مما يساعد على تقليل استهلاك الوقود بمقدار 1 لتر لكل 100 كم مقارنة بالإصدارات الأصلية. يستخدم ناقل الحركة الأوتوماتيكي Aisin ب 6 سرعات على نطاق واسع في الموديلات الراقية التي تتميز باستجابة سريعة للتبديل واستهلاك أقل للوقود.

تتطابق ترقية أزكارا في التكنولوجيا مع تصميم أكثر نضجاً يجمع بين الجماليات الصينية الحديثة والنهج الموجه نحو التكنولوجيا.  تم إعطاء الواجهة الأمامية لأزكارا مظهرا أكثر عدوانية مع غطاء مرتفع وشواية أكثر وضوحاً. نمت شبكة Expansion Cosmos الشهيرة من جيلي بشكل أكبر وأكثر وضوحاً وتأثيراً. يحيط بشبكة Expansion Cosmos مصابيح أمامية LED ذكية عميقة الضبط. إن تأثير تصميم “Leaping Cat” المميز الذي شوهد في موقف الإصدارات الأصلية ونسبتها يرفع رأسه الآن إلى أعلى وأكثر فخراً وأكثر ثقة. تمتد مآخذ الهواء العميقة العاملة عبر العرض الأفقي المبالغ فيه ، مما يعزز الأداء الديناميكي الهوائي لسيارات الدفع الرباعي.

من الربع الخلفي، يتميز تصميم أزكارا النظيف والمنطقي بشريط الكروم المميز من جيلي الذي يمتد نحو الحواف الخارجية إلى المصابيح الخلفية. تمثل المصابيح الخلفية الملتوية ثلاثية الأبعاد المستوحاة من المروحة الصينية مزيجا مثاليا من التكنولوجيا والثقافة.

بعد الاستماع إلى ملاحظات المستهلكين من جميع أنحاء أسواقنا العالمية، انتقلت جيلي إلى خفض ارتفاع حمولة الباب الخلفي الخلفي، مما يوفر مساحة أكبر للمستخدمين ويسمح بتحميل وتفريغ العناصر الشخصية بشكل أسهل.

تم جعل الجزء الداخلي من أزكارا أكثر اتساعا مع تصميم متناغم وأنيق. تمتد فتحات التهوية من جانبي لوحة العدادات وتدفع إلى الأبواب، مما يعزز المساحة المستعرضة المتصورة.  طبقات متشابكة سائلة قابلة للطي والالتواء للمساعدة في تعزيز العمق البصري في جميع أنحاء المقصورة. الميزة الأكثر لفتا للنظر هي لوحتا المعلومات والترفيه المركزية عالية الدقة ولوحة عدادات LCD الكاملة التي تندمج بسلاسة في لوحة القيادة عالية التقنية مع الإضاءة المحيطة التي تحاكي قوام حبيبات الخشب.

أزكارا الجديدة هي ترقية شاملة من حيث التصميم والذكاء والقوة ، مما يفتح الباب أمام عصر 5G “إنترنت كل شيء”. ويمثل هذا الطراز تصميم جيلي أوتو على أن تكون رائدة في مجال المركبات الذكية المتصلة. سيتم إطلاق النموذج بالكامل في وقت لاحق من هذا الربع. تم فتح حجز ما قبل البيع ل Azkarra في السوق الصينية.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.