تعيين ستيفان سيلاف نائبا للرئيس للتصميم العالمي في مجموعة جيلي للسيارات

حصة:

  • سيلاف خلفا لبيتر هوربوري، الذي تم تعيينه نائبا أول للرئيس للتصميم في مجموعة لوتس

 

2021 6 سبتمبر ، غوتنبرغ / هانغتشو. تم تعيين ستيفان سيلاف نائبا للرئيس للتصميم العالمي في مجموعة جيلي للسيارات (جيلي). ويخلف ستيفان بيتر هوربوري، الذي ينضم إلى مجموعة لوتس في منصب نائب الرئيس الأول للتصميم.

ستيفان ، الذي سيكون مقره في غوتنبرغ ، السويد ، يجلب أكثر من 30 عاما من الخبرة في تصميم السيارات إلى جيلي وسيشرف على مجموعة جيلي للسيارات من العلامات التجارية بما في ذلك جيلي أوتو ، لينك وشركاه ، والهندسة وغيرها ، وسيدعم أيضا تطوير العلامة التجارية للسيارات الكهربائية المتميزة ، زيكر. عمل ستيفان سابقا في استوديوهات التصميم في أودي ومرسيدس بنز ومجموعة فولكس واجن وغيرها. في عام 2015، أصبح ستيفان مدير التصميم في بنتلي موتورز.

قدم بيتر هوربري مساهمات كبيرة في تطوير مجموعة جيلي للسيارات. انضم بيتر إلى مجموعة جيلي للسيارات في عام 2011 كنائب الرئيس التنفيذي للتصميم حيث أنشأ عصر منتجات جيلي 3.0 الذي قدم لغة تصميم واثقة ساعدت على إعادة تعريف جيلي عالمياً. من خلال إنشاء شبكة من استوديوهات جيلي ديزاين العالمية في السويد وإسبانيا والصين والولايات المتحدة الأمريكية ، تمكن بيتر من دعم تطوير العلامات التجارية Lynk & Co و Geometry و Zeekr ، والتي حققت جميعها نجاحا كبيراً.

وقال السيد آندي آن كونغوي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة جيلي القابضة لشركة زيكر تكنولوجي: “نحن ممتنون للغاية لمساهمة بيتر هوربري وتفانيه في خدمة جيلي على مدى العقد الماضي. قاد بيتر أحد أكثر الفرق العالمية إبداعا في صناعة السيارات وساعد جيلي على إعادة تعريف صورة علامتها التجارية عالمياً. وفي الوقت نفسه، نرحب بستيفان سيلاف في عائلة جيلي، ونعتقد أن سنوات خبرته في التصميم ستعزز محفظة العلامات التجارية لمجموعة جيلي للسيارات بهدف نهائي يتمثل في توفير أفضل المنتجات للمستهلكين”.

 

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.