الكشف عن المقصورة الداخلية لسيارة جيلي الجديدة كوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات

حصة:

  • تركز مقصورة جيلي أوتو الرياضية متعددة الاستخدامات القادمة على السائق
  • يتميز التصميم الداخلي لسيارة جيلي الرياضية بلوحة تحكم فريدة غير متماثلة
  • توجيلا مجهزة بمقاعد مستوحاة من السباق وعجلة القيادة.

 

28 يناير 2019 ، هانغتشو الصين.  تم الكشف عن الصور الرسمية لسيارة الدفع الرباعي الرياضية الكوبيه القادمة من جيلي أوتو ، Tugella. وباعتبارها أكثر طرازات جيلي تركيزا على السائق التي لم تأت بعد، فإن التصميم الداخلي لسيارة توجيلا يركز بشكل كبير على السائق.

تنحرف مقصورة توجيلا الداخلية عن المقصورة الداخلية المتوازنة العادية مع تصميمها غير المتماثل الذي يركز على السائق. تعتمد لوحة المعلومات والترفيه ذات الشاشة الكبيرة تصميم الجناح الطائر الذي يميل قليلا نحو السائق ، مما يوفر له رؤية فريدة من نوعها من الداخل. تحتوي لوحة القيادة المزدوجة الطبقة على جزء من الكروم يبدأ من جانب السائق وجزء أسود غير لامع على جانب الراكب. يمتد من جانب السائق شريط كروم يحدد لوحة المعلومات والترفيه متشابكة وطبقات تحت غطاء لوحة القيادة السوداء غير اللامعة. يخلق التباين بين الكروم ولوحة القيادة السوداء غير اللامعة تأثيرا مرئيا فريدا ثلاثي الأبعاد. وتجلس على طرفي نقيض من بعضها البعض فتحات تهوية سوداء منقوشة، يجلس كل منها على طبقات مختلفة من لوحة القيادة، وجانب السائق فوق طبقة الكروم وجانب الراكب فوق الطبقة السوداء غير اللامعة مما يؤكد بشكل أكبر على الطبيعة غير المتماثلة للمقصورة الداخلية.

عجلة القيادة المجهزة في Tugella عبارة عن عجلة سفلية مسطحة صغيرة متعددة الوظائف مصممة لمنح السائقين إحساساً متزايداً بالتحكم. استوحى تصميم ألواح الأبواب الداخلية من الفن التقليدي لطي الأوريغامي. تحدد الخطوط الحادة مقابض الأبواب المريحة ومساحات التخزين الواسعة. في عناصر التحكم المركزية ، توجد عناصر تصميم Geely Auto المعروفة بما في ذلك ناقل الحركة على غرار خنق الطائرة والدرابزين المعدني. لا تعطي أدوات التحكم المركزية شعورا عالي التقنية فحسب ، بل إنها تميل أيضاً قليلاً نحو السائق ، مما يعزز الطبيعة التي تركز على السائق في Tugella. كما تم تجهيز الباب وأدوات التحكم المركزية بإضاءة محيطة تسلط الضوء على الطبيعة الرياضية للطراز.

تستمد المقاعد السوداء في Tugella إلهامها من مقاعد الدلو المتأصلة في سيارات السباق مع الاهتمام أيضاً بالراحة. كما تم إيلاء اهتمام دقيق للخياطة على المقاعد التي تتناسب مع ألوان لوحة القيادة الداخلية والأضواء المحيطة. تم تصميم مساند الرأس على المقاعد مع مساند الرأس الموجودة في مقصورات شركات الطيران من الدرجة الأولى كمرجع ، مما يرفع مستوى بيئة العمل والراحة.

سيأتي أول طراز من جيلي أوتو على البنية المعيارية المدمجة مزودا بمحرك 2.0TD عالي الأداء يوفر قوة قصوى تبلغ 175 كيلوواط وعزم دوران أقصى يبلغ 350 مترا. وإلى جانب تصميمها المبتكر، من المقرر أن تصبح توجيلا معياراً جديداً لسيارات الدفع الرباعي كوبيه الموجهة نحو السائق ضمن فئتها السوقية. سيتم إطلاق النموذج المرتقب في المستقبل القريب.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.