جيلي تقدم رؤية Starburst

حصة:

  • تقدم جيلي أوتو رؤية تصميم مستقبلية مستمدة من فلسفتها “توسيع الكون”
  • رؤية Starburst تدفع حدود التكنولوجيا والابتكار إلى عصر رقمي جديد
  • Vision Starburst تعرض تعبيرا جديدا وبديلا عن التصميم لجيلي أوتو
  • يركز على مستقبل التفاعل بين الإنسان والسيارة

 

8 يونيو 2021، شنغهاي، الصين.  قدمت جيلي ديزاين شنغهاي رؤية تصميم جديدة مستمدة من فلسفة تصميم جيلي “توسيع الكون” التي تدفع حدود التكنولوجيا والابتكار في العصر الرقمي الجديد. تدرس Vision Starburst تعبيراً جديداً وبديلاً عن فلسفة تصميم “توسيع الكون” التي تستخدمها جيلي أوتو كلوحة تصميم للنماذج المستقبلية.

وقال غاي بورغوين، نائب رئيس جيلي ديزاين شنغهاي، في حفل التقديم عن هذه الفرصة: “إن فلسفة الكون الموسع هي بمثابة مصدر إلهام دائم لمصممينا لإكتشاف لغة تصميم جديدة وشاملة ترضي مجموعة عملائنا المتزايدة التوسع والمتنوعة بشكل متزايد. بحثاً عن هذا الحمض النووي في العصر الرقمي الجديد ، دفعنا حدود التكنولوجيا والإبتكار. ومثل ولادة نجم جديد، اجتمعت أفكار فريقنا الموهوب من المصممين العالميين واندمجت وثارت، مما أدى إلى ولادة تعبير تصميم جديد، ورؤية جديدة، رؤيتنا Starburst.

يأتي مصدر إلهام Vision Starburst من الظواهر النجمية حيث تجتمع السدم الرائعة والعناصر الرائعة معاً، وتندمج وتنصهر وتنفجر أخيراً في نجوم جديدة. كل مفهوم تصميم جديد هو نتيجة لمزيج واندماج وانفجار الأفكار المختلفة التي تصبح منتجات النجوم الجديدة التي تثري السوق.

في Vision Starburst ، تعاون مصممو جيلي شنغهاي لخلق وحدة بين الخارج والداخل ، والألوان والمواد ، وكذلك السيارة والمستخدم. في شكل التصميم المفاهيمي ، تؤدي طاقة الانفجار والتوتر الخارجي المستمر إلى ملف تعريف ملتوي مع أسطح منحنية يبدو أنها تدور وتتمدد. في تفاصيله ، يستوحي التصميم من الأشعة النجمية والأمواج في طي وعبور الخطوط والأسطح.

يبدأ الجانب الأكثر لفتا للنظر بصرياً في Vision Starburst عند رؤية الشبكة الأمامية وفتحات سحب الهواء. لقد تغيرت الشبكة الأمامية بشكل كبير عن تصاميم جيلي أوتو السابقة. يخلق نمط القطع المكافئ الجديد الحاد والفريد من نوعه من Vision Starburst ، بالإقتران مع تصميم الإضاءة الجديد ، تأثيراً يردد موضوع إطلاق الطاقة من Starburst. كما تم قلب مفهوم أن المصابيح الأمامية هي عيون السيارة حيث يتخيل مصممو جيلي المركبات المستقبلية التي يمكن رؤيتها من خلال أجهزة استشعار عالية التقنية. تمتد السيارة بأكملها بصريا من المركز نحو الجانبين ، صعوداً وهبوطاً ، مما يمنح الوجه الأمامي للسيارة هالة أكثر قوة وثلاثية الأبعاد.

يتشابك محيط الخصر وألواح الأبواب في Vision Starburst وتتكامل الخطوط الحادة مع الأشكال الجريئة مع إخفاء تلميح إلى الرؤية الكبرى للمفهوم إلى ما لا نهاية.

عند الدوران إلى الداخل ، تم تصميم ألواح الأبواب الداخلية أيضا لتتناسب مع خصائص الخارج. تساعد شرائط الإضاءة “Cosmic Ray” على توحيد التصميم الداخلي والخارجي. وأعلى الكونسول الوسطي العائم، يتخذ ناقل الحركة شكلاً هندسياً ديناميكياً هوائيأً مجوفاً. تضيء أربعة خطوط من الضوء لعرض إعدادات التروس المختلفة.

تمتزج الأدوات في Vision Starburst مع الضوء المحيط على لوحة القيادة وألواح الأبواب لخلق تجربة بصرية بلا حدود ، وهي مساحة ذكية لا حدود لها على ما يبدو مع المستخدم في مركزها. كما تعيد الأدوات التي لا حدود لها والنقل السلس للمعلومات تعريف الطريقة التي يتفاعل بها المستخدمون مع المركبات. يتخيل مصممو Vision Starburst أن السيارة بأكملها قادرة على نقل معلومات السيارة والطريق ، وزيادة السلامة وإضفاء الحيوية على تجربة حسية جديدة تماما للمستخدمين.

تم تطبيق مفاهيم عرض التكنولوجيا المتقدمة والتنقل على أقواس العجلات المضيئة. ستسلط تأثيرات الإضاءة المختلفة الضوء على Vision Starburst أثناء وجودك في حالات مختلفة ، على سبيل المثال أثناء الشحن ، والحركة ، ومواقف السيارات ، وما إلى ذلك. يعد HMI الشامل من الداخل والخارج أحد مجالات التركيز الرئيسية للتصميم في مفهوم Vision Starburst. وكما هو الحال في الخارج، تتغير الإضاءة المحيطة الداخلية والصوت والجو أيضاً اعتماداً على حالة السيارة، مما ينقل المعلومات إلى المستخدمين بطريقة جديدة تماما. يمنح تفاعل الإضاءة من الخارج إلى الداخل المستخدمين إحساساً بالسرعة وتجربة قيادة جديدة.

التزام جيلي ديزاين بدفع حدود التصميم لا يتوقف أبدا. يعد Vision Starburst اتجاهاً جديداً ل “توسيع الكون” من جيلي ، وهو قطار فكري بديل يتحدى العديد من المفاهيم التقليدية لسلوك الإنسان والمركبة. على الرغم من أن مفهوم Vision Starburst نفسه لن يتم تحويله إلى سيارة إنتاج ، إلا أنه سيتم أخذ العديد من جوانب لغة التصميم الجديدة وتطبيقها على طرازات جيلي أوتو المستقبلية.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.