جيلي تطور بشكل مشترك مبيعات السيارات القائمة على CMA وتتجاوز 600,000

حصة:

  • المبيعات التراكمية لسيارات الهندسة المعمارية المعيارية المدمجة (CMA) تتجاوز 600,000 وحدة حيث تحتفل جيلي وفولفو بمرور 10 سنوات من التعاون
  • جيلي أوتو تستفيد بشكل كامل من بنية CMA عبر مجموعتها مع سيارة السيدان الرائدة الجديدة Preface
  • أصبحت CMA منصة إطلاق ل “عصر 4.0” من جيلي

 

2020 أغسطس 4 ، هانغتشو ، الصين. أعلنت جيلي أوتو، إحدى أسرع شركات السيارات نمواً في الصين، اليوم أن المبيعات التراكمية للسيارات التي تستخدم الهندسة المعمارية المعيارية المدمجة (CMA) التي تم تطويرها بشكل مشترك من قبل  مجموعة جيلي القابضة ومجموعة فولفو للسيارات تجاوزت 600,000 وحدة في يوليو. ويتزامن هذا الإنجاز مع مرور 10 سنوات على استحواذ مجموعة جيلي القابضة على شركة فولفو للسيارات ، المجموعة الرائدة في مجال خدمات السيارات والتنقل المملوكة للقطاع الخاص في الصين. تحت إشراف  مجموعة جيلي القابضة، عملت جيلي أوتو وفولفو للسيارات معاً على مدى العقد الماضي في مجالات التطوير المشترك والإنتاج والمشتريات مما أدى إلى تآزر قوي وزيادة حجم المبيعات من كلتا العلامتين التجاريتين.

تخطط جيلي أوتو الآن لاستخدام البنية المعيارية المدمجة (CMA) الناجحة للغاية ، على مجموعة جديدة من المركبات في الأشهر المقبلة. بعد  اعتماد جيلي أوتو الناجح ل CMA لسيارتها الرائدة كوبيه SUV Tugella التي تبدأ المبيعات الخارجية في وقت لاحق من العام.

بالنسبة  لشركة جيلي أوتو ، أصبحت CMA منصة إطلاق لعصر جيلي 4.0 مدفوعاً بمنتجات متقدمة تقنيا تعتمد على معماريات معيارية جديدة.

وفي معرض حديثه عن الظهور الأول  لعصر جيلي 4.0، قال  نائب رئيس مجموعة جيلي للسيارات فنغ تشينغ فنغ: “بالنسبة لجيلي، فإن البنية المعيارية المدمجة هي الحمض النووي وراء نظامنا البيئي التطوري لتصنيع وتطوير السيارات الذي سيبث الحياة في العديد من منتجات التكنولوجيا الفائقة المتقدمة. ومن خلال مكانتها الرائدة في ثورة الصناعة العالمية 4.0، لا تمنح CMA جيلي بنية مركبة مستقبلية فحسب، بل تسمح لنا أيضاً بمنح كل منتج جديد أعلى جينات النسب من حيث السلامة والرياضة والذكاء”.

ويرمز تمديد اتفاقية سوق المال إلى أحدث مجالات التعاون بين جيلي أوتو وفولفو للسيارات، اللتين عملتا معاً على مدى السنوات ال 10 الماضية على التطوير المشترك والإنتاج والمشتريات مما أدى إلى تآزر قوي وزيادة حجم المبيعات من كلتا العلامتين التجاريتين.   باعت جيلي أوتو وفولفو أكثر من 600,000 وحدة بناء على CMA منذ طرحها.

تم تطوير CMA في  مركز تكنولوجيا المركبات الصيني الأوروبي (CEVT) التابع لشركة جيلي القابضة في غوتنبرغ ، مما يدل على التعاون المربح للجانبين عبر الحدود بين أوروبا والصين لتطبيقات السيارات العالمية. تم تطوير بنية المنصة لتكون مرنة للغاية منذ البداية ، حيث تدعم حلول محركات الاحتراق التقليدية بالإضافة إلى الخيارات الهجينة الخفيفة والهجينة القابلة للتوصيل بالكهرباء والكهربائية النقية مما يسمح  لشركة جيلي أوتو وفولفو ولينك آند كو وبولستار بتطوير نماذج مصممة خصيصاً لخصائصها الفريدة الفردية.

وقد ساهم استثمار جيلي أوتو في البحث والتطوير والتصميم والهندسة في زيادة جاذبية المستهلكين بشكل حاد  للسيارات  التي تحمل علامة جيلي التجارية، حيث  ارتفعت مبيعات جيلي للسيارات ثلاثة أضعاف من ما يزيد قليلا عن 450,000 وحدة في عام 2010 إلى 1.36 مليون وحدة في عام 2019. وشهدت  مجموعة جيلي القابضة مجتمعة، بما في ذلك فولفو للسيارات  ومجموعة جيلي للطاقة الجديدة للمركبات التجارية (GCV)، كسر مبيعاتها السنوية مليوني وحدة لأول مرة في عام 2018 ومرة أخرى في عام 2019.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.