أعلنت جيلي أوتوموبيل القابضة عن نتائجها الأولية للنصف الأول من عام 2020

حصة:

أعلنت Geely Automobile Holdings المحدودة (المجموعة) عن إيرادات نصف سنوية بلغت 36.81 مليار يوان وأرباح قدرها 2.29 مليار يوان. •
ارتفعت حصتها في سوق الجملة من 6.1٪ إلى 6.5٪ في النصف الأول •
بلغ إجمالي المبيعات في عام 2020 1H 530,446 وحدة •
قامت إدارة المجموعة بتعديل هدف مبيعات العام بأكمله 2020 إلى 1.32 مليون وحدة.

 

2020 أغسطس 17 ، هونغ كونغ. أصدرت شركة جيلي للسيارات القابضة المحدودة (المجموعة) (HK.0175)، وهي شركة تابعة لمجموعة جيلي للسيارات المدرجة في هونغ كونغ، نتائجها المؤقتة للنصف الأول من عام 2020. وخلال هذه الفترة، بلغت إيرادات المجموعة (باستثناء إيرادات المشروع المشترك المملوك للمجموعة بنسبة 50٪، وهو مشروع Lynk & Co المشترك) 36.81 مليار يوان مع صافي ربح قدره 2.29 مليار يوان، بانخفاض 23٪ و 43٪ على أساس سنوي على التوالي.

وكما هو الحال مع جميع الصناعات، تأثر أداء مجموعة جيلي للسيارات بوباء كوفيد-19 في النصف الأول من عام 2020 مما أدى إلى تباطؤ النشاط الاقتصادي العالمي، ووضع التجارة الدولية غير المستقر. وفي مواجهة حالة عدم اليقين، واصلت مجموعة جيلي للسيارات رعاية فرص جديدة ونقاط نمو جديدة تتماشى مع توقعات المستهلكين.

وعلى الرغم من الصعوبات الهائلة التي واجهتها الصناعة نتيجة لوباء كوفيد-19 في وقت سابق من العام، وصلت المبيعات التراكمية للمجموعة من يناير إلى يونيو إلى 530,446 وحدة، لتحتل المرتبة الأولى بين شركات صناعة السيارات الصينية. على الرغم من انخفاض المبيعات على أساس سنوي ، شهدت جيلي أوتو زيادة في حصتها في سوق الجملة في السوق الصينية الإجمالية من 6.1٪ في عام 2019 إلى 6.5٪ في عام 2020 وفقا لبيانات من الرابطة الصينية لمصنعي السيارات. ومن بين العلامات التجارية الصينية، كانت زيادة حصة جيلي للسيارات في السوق أكثر وضوحاً من 15.3٪ في عام 2019 إلى 17.9٪ في عام 2020. وفي الوقت نفسه، أصبحت أرباح المجموعة أيضاً أكثر تنوعا مع تحول عروض جيلي المالية إلى نقطة نمو جديدة في النصف الأول. ارتفع صافي الأرباح من مشروع جيلي المشترك لتمويل السيارات مع BNP Paribas ، Genius AFC بنسبة 82٪ على أساس سنوي إلى 423 مليون يوان.

مرت الانتكاسات في الربع الأول مع نمو إيجابي على أساس سنوي في الربع الثاني. وشهد شهري مايو ويونيو زيادة في مبيعات علامتي جيلي أوتو ولينك آند كو معا بنسبة 20٪ و21٪ على التوالي على أساس سنوي، مما يدل على اتجاه نحو إنتعاش قوي. ولكن في مواجهة إستمرار الشكوك في المستقبل القريب، قامت إدارة مجموعة جيلي للسيارات بمراجعة هدف مجموعة المبيعات لعام 2020 بأكمله بانخفاض 6٪ من 1.41 مليون إلى 1.32 مليون.

وقد أدى التزام مجموعة جيلي القابضة، الشركة الأم للمجموعة، بالإستثمار في البحث والتطوير على مر السنين إلى أساس قوي من التقنيات الأساسية في مجال الكهرباء، والبنى المعيارية، والإتصال الذكي، والقيادة الذاتية. من حيث معدل إعتماد مساعدة السائق من المستوى 2 ، تحتل المجموعة المرتبة الأولى في الصين. في النصف الأول من هذا العام، توصلت فولفو وبولستار ولينك وشركاه إلى شراكة استراتيجية عالمية حصرية مع وايمو، الشركة الرائدة عالميا في تقنيات القيادة الذاتية.

وقال السيد آن كونغهوي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة جيلي للسيارات: “في مواجهة التغير المستمر في صناعة السيارات العالمية والوضع التجاري الدولي المعقد، ظلت جيلي أوتو دائماً ملتزمة بالبحث والتطوير المستقلين وتحسين القدرات المبتكرة للشركة. وفي النصف الثاني من هذا العام، ستواصل جيلي العمل الجاد، وتعميق الإصلاحات، والتركيز على المستخدمين، وتحويل “التحديات” إلى “فرص”، والعمل على زيادة حصتها في السوق والنمو الصحي في محاولة لخلق أفضل المنتجات والخدمات لمستخدمي مجموعة جيلي للسيارات”.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.