جيلي أوتو تخضع لتطور في شنغهاي للسيارات

حصة:

  • تدخل جيلي أوتو مرحلة جديدة من التطور مدعومة بمنتجات جديدة وتصاميم جديدة وطاقة جديدة وتقنيات جديدة.
  • بحلول عام 2022 ، ستقوم جيلي بكهربة منتجاتها بالكامل بعدة طرازات هجينة خفيفة وإضافية
  • بحلول عام 2022 ، ستحقق جيلي إنتاجاً عالمياً ضخماً من تقنيات القيادة الذاتية على مستوى L3 تحقق تقدما حقيقياً نحو القيادة الذاتية الكاملة على مستوى L5
  • ستقوم جيلي بتطوير سلسلة من السيارات الكهربائية والمستقلة والذكية والمتصلة لدورة الألعاب الآسيوية 2022
  • اعتباراً من عام 2019 ، ستستخدم جيلي أوتو شعارات جديدة لمجموعة منتجاتها

 

2019 أبريل 16th، شنغهاي.  قدمت جيلي أوتو مجموعة قوية من الموديلات الجديدة في معرض شنغهاي للسيارات 2019 مما سلط الضوء على قوة مجموعة سيارات جيلي العالمية ودخول العلامة التجارية في مرحلة جديدة من التطور مدعومة ب “منتجات جديدة وتصاميم جديدة وطاقة جديدة وتقنيات جديدة”. في معرض شنغهاي للسيارات نصف السنوي ، قدمت جيلي سيارتها السيدان PREFACE Concept ، و Geometry A سيدان الكهربائية النقية ، و Binray Crossover MHEV و PHEV ، و Emgrand GL PHEV ، والإصدارات الكهربائية من سيارة السيدان الرائدة Bo Rui GE و Jiaji MPV.

مفهوم التمهيد

تعمل سيارة السيدان PREFACE Concept من جيلي أوتو، وهي أول سيارة سيدان رياضية راقية للعلامة التجارية تعتمد على بنية CMA، على تطوير لغة تصميم Cosmos الموسعة للعلامة التجارية ومعاينة الموديلات الرياضية الراقية والشخصية التي سيتم إطلاقها في المستقبل. تجمع PREFACE بين سلامة CMA ، ومستوى الجودة العالي من جيلي أوتو ، وتقنيات القيادة الذكية الإنسانية لتزويد المستخدمين بتجربة قيادة رياضية أكثر دقة. ويشير الكشف عن سيارة سيدان نموذجية أيضا إلى عودة جيلي إلى جذورها في سيارات السيدان وعزم العلامة التجارية على وضع معايير جديدة في السوق العالمية.

الالتزام بالكهرباء الكاملة

كما كشف معرض شنغهاي للسيارات عن عدد من الطرازات الكهربائية المقرر إطلاقها هذا العام بما في ذلك Binray Crossover في الهجين المعتدل (MHEV) والهجين القابل للتوصيل (PHEV) ، و Emgrand GL PHEV ، وسيتم بيع الطرازين جنبا إلى جنب مع طرازات MHEV + PHEV الحالية التي تقدمها سيارة السيدان الرائدة Bo Rui GE و JiaJi MPV. وستستخدم طرازات PHEV القادمة من جيلي محركا بقوة 1.5 TD مطابقا لنظام نقل الحركة الهجين الذي يوفر نطاقاً كهربائياً خالصاً يبلغ 60 كم عند الشحن الكامل.

فيكتور يونغ، نائب رئيس مجموعة جيلي للسيارات، قائلاً: يظهر خط منتجاتنا الكهربائية التزام جيلي بالكهرباء الكاملة لمجموعتها وقدرة العلامة التجارية على الوفاء بوعودها. جيلي هي قوة قوية ومشارك نشط في مجال الطاقة الجديدة والكهرباء”.

بحلول عام 2022 ، ستنقل جيلي “مبادرة جيلي الزرقاء” إلى مستوى جديد مع مجموعة كاملة من مركبات الطاقة الجديدة. في غضون خمس سنوات، ستؤدي الطاقة الجديدة والسيارات الكهربائية التي تبيعها جيلي أوتو إلى خفض الانبعاثات بقدر إعادة زراعة 80,000 كيلومتر مربع من الغابات. في 11 أبريل ، تم إطلاق العلامة التجارية الجديدة للطاقة Geometry من جيلي ومنتجها الأول Geometry A رسمياً مع خيار 410km أو 500km أو المدى. ستصبح جيلي أوتو اللاعب الرئيسي في سوق السيارات الكهربائية النقية العالمية.

عشية معرض السيارات، أصبحت جيلي أوتو أول شريك رسمي لدورة الألعاب الآسيوية ال19. واغتناماً لهذه الفرصة، أعلنت جيلي أوتو عن مبادرة لترقية علامتها التجارية بشكل شامل والتحول إلى مؤسسة تكنولوجية مبتكرة مبنية على الريادة التكنولوجية الأساسية، والتنمية العالمية، والتركيز على المستخدم. تحت شعار “استمتع بالتنقل الإلكتروني في الألعاب الآسيوية مع جيلي” ، ستقوم جيلي بتطوير سلسلة من المركبات الكهربائية والمستقلة والذكية والمتصلة على أساس الهندسة المعمارية المعيارية الكهربائية النقية (PMA).

القيادة الذاتية

كانت جيلي واحدة من أوائل العلامات التجارية التي روجت لاستخدام تقنيات القيادة الذاتية على مستوى L2 في المركبات المنتجة بكميات كبيرة في الصين. والآن، تهدف جيلي إلى تحقيق الإنتاج العالمي الضخم للقيادة الذاتية على مستوى L3 في السنوات الثلاث المقبلة وإحراز تقدم حقيقي نحو القيادة الذاتية الكاملة الآمنة على مستوى L5. وقد أجرت جيلي بالفعل 100 مليون كيلومتر من عمليات المحاكاة واختبارات الطرق باستخدام سياراتها L2، وستضمن جيلي أوتو أن المركبات ذاتية القيادة الآمنة والموثوقة والمتقدمة ستكون متاحة للمستهلكين بحلول دورة الألعاب الآسيوية 2022.

الشعارات المحدثة

اعتباراً من عام 2019 فصاعداً، ستستخدم جيلي أوتو شعاراً جديداً، يتطور من شعارها السابق. لا تزال القمة الجديدة الراقية تستخدم اللون الأزرق الأساسي من جيلي الذي كان جزءا من هوية جيلي البصرية منذ شعارها الأول في عام 1997. ينظر إلى جيلي بلو على أنها غير نخبوية وتمثل الاستدامة البيئية في الصين. اللون الثاني المستخدم في القمة هو الفضة الكمومية التي ترمز إلى التزام جيلي بالابتكار والتقنيات المتقدمة. لا يزال اللون الأسود جزءا من قمة جيلي ويمثل إحساساً بالغموض وراء جيلي ، فهو يؤكد على قوة العلامة التجارية على المفاجأة والاختلاف عن من حولها.

وستستخدم طرازات جيلي الأكثر توجها نحو السائق مثل سيارة Xing Yue Coupe SUV القادمة قمة جيلي السوداء النقية مع لمسات فضية تسلط الضوء على الشخصية الموجهة للسائق في المركبات وتؤكد على مؤهلاتها الرياضية. تستخدم العلامة التجارية الشقيقة لجيلي أوتو، جيومتري، نسخة فضية كوانتوم من شعار جيلي القياسي الذي يعكس تركيز العلامات التجارية على التكنولوجياً والمستقبل الكهربائي، مع تكريم تراثها داخل عائلة مجموعة جيلي للسيارات.

اليوم هو فترة تاريخية في صناعة السيارات العالمية. تتغير بيئة السوق العالمية مع وجود العديد من الشكوك في المستقبل ، ولكن في حالة عدم اليقين توجد فرصة. سوف تغتنم جيلي الفرص التي تجلبها صناعة في حالة تغير مستمر من خلال التركيز على “الكهرباء والذكاء والاتصال والمشاركة” وتتحول إلى مؤسسة تنقل تركز على التكنولوجيا. ومن خلال الحفاظ على التركيز على المستخدم وقيادة الابتكار، ستقوم جيلي بتطوير منتجات جديدة لوضع المعايير. مع دخولها مرحلة جديدة من التطور ، فإن جيلي واثقة من تقنيتها ومنتجها وعلامتها التجارية وثقافتها.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.