جيلي أوتو تضع رؤية لمستقبل القيادة الذاتية في منتدى Dragon Bay

حصة:

  • تهدف جيلي إلى القيادة الذاتية من المستوى 4 بحلول عام 2022 مع دعم V2X و 5G
  • نظام جيلي الآلي لخدمة صف السيارات للسماح بركن السيارات بالكامل وخدمة الاستدعاء التلقائي
  • ستساعد جيلي في تحويل خليج هانغتشو ، نينغبو ، إلى مدينة ذكية ومنطقة اختبار قيادة مستقلة
  • باعت جيلي أكثر من 450,000 سيارة مجهزة بتقنية L2 في عام 2019 وحده ، مما يجعلها رائدة في هذا المجال.

 

10 مايو 2019 ، خليج هانغتشو ، الصين. وضعت مجموعة جيلي للسيارات رؤيتها لمستقبل القيادة الذاتية في حدث منتدى Dragon Bay.

وجمع منتدى Dragon Bay السنوي لعام 2019 قادة من المؤسسات الحكومية، فضلاً عن صناعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسيارات لتبادل الأفكار حول الإدخال المستمر لتقنيات القيادة الذاتية.

كانت مجموعة جيلي للسيارات واحدة من أبرز الشركات الرائدة في تقنيات القيادة الذاتية في الصين ، حيث تعد واحدة من أوائل الشركات التي تبنت تقنيات المستوى 2 ، مما يجعل سيارات جيلي من بين الأكثر أماناً على الطريق. في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2019 ، باعت جيلي أوتو أكثر من 450،000 سيارة مجهزة بتقنيات المستوى 2 ، مما وضعها كشركة رائدة في السوق في هذا القطاع.

وبصفتها الشريك الرئيسي لدورة الألعاب الآسيوية 2022، التزمت جيلي أوتو بتطوير حلول القيادة الذاتية التي يمكن استخدامها خلال الألعاب تحت شعار “استمتع بالتنقل في الألعاب الآسيوية مع جيلي”.  وبحلول عام 2022، ستكون جيلي أوتو قد طورت نظاماً مستقلاً بالكامل يستخدم اتصالات الجيل الخامس (5G) وحوسبة الحافة وتقنيات البنية التحتية V2X لخلق بيئة بدون سائق قادرة على اصطحاب الرياضيين والضيوف حول مواقع الحدث.

وكمتابعة للمنتجات المتاحة تجارياً، ستقوم جيلي بتطوير نظام آلي لصف السيارات يسمح للسيارات بالوقوف الذاتي وتكون قادرة على استدعائها إلى موقع عند الطلب باستخدام أنظمة V2X و 5G. وقد أظهرت أبحاث جيلي أوتو أن السائقين في المدن الكبرى مثل بكين يقضون ما يصل إلى 30 دقيقة في البحث عن مكان لوقوف السيارات كل يوم، في حين أن سائقي شنغهاي سيقضون ما يصل إلى 25 دقيقة في مغادرة مواقف السيارات الرئيسية في مراكز التسوق أو محلات السوبر ماركت في كل مرة يذهبون فيها للتسوق. يسمح نظام جيلي الآلي لصف السيارات بمزيد من الراحة للمستخدمين ويهدف إلى جعل السفر أكثر ملاءمة.

على هامش منتدى Dragon Bay ، وقعت مجموعة جيلي للسيارات أيضاً اتفاقية مع حكومة نينغبو لإنشاء منطقة اختبار قيادة ذاتية القيادة في خليج هانغتشو وتحويل المنطقة إلى مدينة ذكية. وبدءا من أغسطس 2019، سيؤدي تركيب أجهزة استشعار على جانب الطريق وأنظمة الحوسبة الطرفية وحلول V2X/5G إلى إنشاء نظام متكامل تماماً يسمح للسيارات ذاتية القيادة بالتواصل مع السيارات الأخرى والبنية التحتية من حولها.

لي شوفو، رئيس مجلس إدارة مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة، قائلاً: الهدف من القيادة الذاتية الذكية هو إنشاء خدمة تنقل آمنة ومأمونة تسمح للمركبات والبنية التحتية بالتواصل بحرية.

وقد مهدت الشركة الأم لمجموعة جيلي للسيارات، مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة، بالفعل المستقبل لتصنيع القيادة الذاتية من خلال اتفاقيات التعاون الاستراتيجي الرئيسية. ويشمل ذلك الموردين الرئيسيين مثل China Telecom ، والتي ستشهد عمل الاثنين على برامج مثل تطبيقات 5G و V2X.

السيد آن كونغوي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة جيلي للسيارات، قائلاً: تلتزم جيلي أوتو بالتحول إلى شركة رائدة في مجال التكنولوجيا ستكون تقنيات القيادة الذاتية في صميمها. ونحن نركز جهودنا الآن على تطوير أنظمة القيادة الذاتية من المستوى 4 التي تناسب تطبيقات السوق الصينية والعالمية”.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.