جيلي للسيارات تحتفظ بلقب بطل المبيعات للعام الثالث على التوالي، مبيعات 2019 تصل إلى 1.361 مليون وحدة

حصة:

2020 يناير 06 ، هانغتشو ، الصين.  أعلنت شركة جيلي للسيارات القابضة المحدودة (جيلي أوتو) أن مبيعات ديسمبر 2019 (بما في ذلك مبيعات سيارات لينك وشركاه التي تم بيعها من قبل المشروع المشترك المملوك للمجموعة بنسبة 50٪) بلغت 130,036 وحدة، بزيادة سنوية قدرها 39.3٪. وبلغت المبيعات التراكمية في عام 2019 1,361,560 وحدة، متجاوزة الهدف السنوي المعدل لعام 2019. على الرغم من الانكماش في سوق السيارات في الصين ، شهدت جيلي أوتو نمو حصتها في السوق واحتفظت بمكانتها كعلامة تجارية صينية الأكثر مبيعا لمدة ثلاث سنوات متتالية.

وفي عام 2020، ستواصل جيلي أوتو تنفيذ استراتيجيتها التطويرية عالية الجودة مع التركيز على الاستقرار وتحديد هدفها السنوي البالغ 1.41 مليون وحدة، بزيادة قدرها 3.6٪ عن عام 2019.

في عام 2019 ، زادت مبيعات سيارات الطاقة الجديدة من جيلي بشكل كبير مع مبيعات سنوية بلغت 113،067 وحدة ، بزيادة سنوية قدرها 68.6 ٪ ، لتصبح قوة دافعة جديدة لنمو جيلي أوتو عالي الجودة. تم تصدير ما مجموعه 57,991 سيارة في عام 2019 ، بزيادة سنوية قدرها 110.6٪. قامت جيلي أوتو بتسريع توسعها في السوق الخارجية وتحسين صورة علامتها التجارية العالمية وسمعتها.

تحت الضغط المزدوج للانكماش الاقتصادي العالمي والتكيف في صناعة السيارات ، انخفض سوق السيارات المحلي في الصين بشكل حاد في عام 2019. حافظت جيلي أوتو على تقدمها الاستراتيجي، وعززت بنشاط قدرتها التنافسية العالمية، وحسنت تشكيلة منتجاتها، وقادت الصناعة في تطوير عالي الجودة، وتجاوزت هدف مبيعاتها السنوية البالغ 1.36 مليون وحدة. منذ عام 2017 ، واصلت جيلي أوتو الحفاظ على مكانتها كعلامة تجارية صينية للسيارات الأكثر مبيعا في العالم.

في عام 2019 ، مع إطلاق “العلامة التجارية الكهربائية النقية الراقية” Geometry ، التزمت مجموعة جيلي للسيارات باستراتيجية تطوير منتجات ثلاثية المحاور من خلال Geely Auto و Lynk & Co و Geometry. استمرت ترقية مصفوفة منتجات هذه العلامات التجارية في اتجاه الجودة العالية والتكنولوجيا العالية والقيمة العالية. كان عام 2019 عاما يركز على المنتجات مع إطلاق عدد من الطرازات الجديدة بما في ذلك Tugella و Azkarra وما إلى ذلك ، والتي تغطي العديد من قطاعات السوق مثل سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي و MPVs. شهد ما يقرب من 9 طرازات مبيعات تزيد عن 10000 وحدة شهرياً.

وعلى وجه الخصوص، بلغ إجمالي المبيعات في قطاع سيارات الدفع الرباعي في عام 2019 709,841 وحدة، وهو ما يمثل 52.1٪ من إجمالي مبيعات جيلي أوتو لهذا العام.

لم تستمر المنتجات في التحسن فحسب ، بل ساعدت التطورات في جميع أنحاء النظام البيئي لشركة جيلي للسيارات الشركة على تحقيق تطوير شامل عالي الجودة.

في عام 2019 ، أصبحت مجموعة جيلي للسيارات الشريك الرسمي لدورة الألعاب الآسيوية 2022 في هانغتشو. ومن خلال تمكين الألعاب الآسيوية بالتكنولوجيا، ستعرض جيلي للعالم أسلوب حياة أكثر إنسانية واستشرافا للتنقل في المستقبل.

شهد مصنع جيلي أوتو المشترك في بيلاروسيا، بلجيكا، خروج طراز جيلي أوتو رقم 20,000 من خط الإنتاج في عام 2019، وهو معلم رئيسي في عولمة جيلي.

الابتكارات العلمية والتكنولوجية هي القوة الدافعة لتقدم المؤسسة وتطورها. وتؤتي استثمارات جيلي في البحث والتطوير التي تبلغ قيمتها 100 مليار يوان أرباحا في عام 2019.

في عام 2019 ، واصلت جيلي أوتو تحقيق اختراقات في مجال الطاقة الجديدة والقيادة الذكية وتقنيات الاتصال الذكية. وقد حفز الإنتاج الضخم للمركبات القادرة على القيادة الذاتية من المستوى L2 على تبني الجمهور للتقنيات المتقدمة. إن نهج التطوير متعدد الأوجه للطاقة الجديدة يجلب للمستخدمين تجربة تنقل مستقبلية خضراء وذكية وإنسانية.

على مدى السنوات الخمس الماضية، أصبحت جيلي أوتو رائدة على مستوى المنتجات والمبيعات. في السنوات الخمس المقبلة، ستصبح جيلي أوتو رائدة على مستوى العلامة التجارية والتكنولوجيا. ستكون التكنولوجيا وقيادة العلامة التجارية عاملين رئيسيين في نجاح جيلي في المستقبل.

سيصبح عام 2020 عاماً رئيسيا لشركة جيلي لتطوير علامتها التجارية وتقنياتها. سيصبح عام هندسة جيلي ومنتجاتها.

في عام 2020 ، ستطلق جيلي 6 منتجات جديدة بما في ذلك سيارة الدفع الرباعي الثانية القائمة على بنية BMA من جيلي أوتو ، وهي أول سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم من جيلي أوتو ، أوكافانجو.

وقال آن كونغوي، رئيس مجموعة جيلي القابضة والرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة جيلي للسيارات: “يواجه سوق السيارات العالمي تغيرا غير مسبوق لم يسبق له مثيل منذ أكثر من قرن. التحديات والفرص موجودة جنبا إلى جنب. مع السوق كساحة معركة ، ستأخذ جيلي أوتو طلب المستخدم كدليل ، والمنتجات كجوهرنا ، وحصتنا في السوق كهدفنا. وسوف نلتزم باستراتيجية تطوير عالية الجودة، ونحافظ على مكانتنا على الطريق غير المؤكد، وننافس على التكنولوجيا والعلامة التجارية، ونسرع توسعنا العالمي، وندفع التصنيع الصيني إلى أعلى سلسلة القيمة العالمية، ونرفع مستوى العلامة التجارية الصينية للسيارات في العالم”.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.