إطلاق سيارة جيلي أوتو الرائدة الجديدة من طراز كوبيه SUV القائمة على CMA

حصة:

  • أول طراز من جيلي أوتو يعتمد على الهندسة المعمارية المعيارية المدمجة (CMA) ، أطلقت Tugella
  • عالية الأداء 2.0T المتاحة مع سجل 0-100km / ساعة من 6.9s

 

10 مايو 2019 ، خليج هانغتشو ، نينغبو.  تم إطلاق سيارة الدفع الرباعي الرياضية الكوبيه المرتقبة من جيلي أوتو رسمياً في أول منشأة إنتاج تابعة لشركة جيلي أوتو مخصصة لإنتاج السيارات القائمة على الهندسة المعمارية المعيارية المدمجة (CMA).

6.9 ثانية إلى 100 كم / ساعة – قوية وفعالة – مصنوعة للسائقين

استخدمت جيلي أوتو بنية CMA ذات المستوى العالمي التي تم تطويرها في مركز الصين الأوروبي لتكنولوجيا المركبات (CEVT) في غوتنبرغ ، مما وضع الأساس لنظام تطوير منتجات الصناعة العالمية 4.0 من جيلي. باستخدام CMA الرائد في الصناعة ، من المقرر أن تطلق جيلي أوتو منتجات عالمية جديدة تلبي معايير السيارات الفاخرة أولها Tugella.

وفي مستهل إطلاق “توغيلا”، قال آن كونغوي، رئيس مجموعة جيلي القابضة والرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة جيلي للسيارات: “بصفتها العلامة التجارية الصينية الرائدة في مجال السيارات، فإن هدف جيلي هو المشاركة الكاملة في السوق العالمية وأن تصبح واحدة من أفضل مجموعات السيارات في العالم. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، سننفذ بشكل شامل “استراتيجيتنا العالمية لتطوير السيارات المكررة”، والانتقال من إنشاء السيارات الراقية في الصين إلى إنشاء سيارات راقية ذات شهرة عالمية. دخلت جيلي عصر التصنيع المعياري وطورت أربع معماريات وحدات رائدة في الصناعة ، BMA و CMA و SPA و PMA الكهربائية النقية لضمان الحفاظ على الريادة بين الأجيال على مدار العقد المقبل. وستصبح هذه التقنيات الأساسية المتطورة القوة الدافعة لجيلي لتصبح علامة تجارية عالمية المستوى”.

تستطيع Tugella استخدام مجموعة متنوعة من أنظمة نقل الحركة عالية الأداء والفعالة. من بينها محرك جيلي عالي الأداء 2.0TD رباعي الأسطوانات الذي يعتمد على تقنية Volvo Car. يفي الموديل 2.0TD بمعايير الانبعاثات الأكثر صرامة في العالم، بما في ذلك Euro 6d، مع توفير قوة قصوى تبلغ 175 كيلوواط وعزم دوران أقصى يبلغ 350 نيوتن متر، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات من Aisin. يسمح مزيج مجموعة نقل الحركة هذا لسيارة Tugella بالتسارع حتى 100 كم / ساعة في 6.9 ثانية ، مما يجعلها واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي الكوبيه في السوق.

إعادة تعريف تجربة القيادة

بفضل التعديل الممتاز للهيكل الذي تم إجراؤه على CMA وتطبيق تكوينات التحكم الدقيقة ، فإن Tugella قادرة على تحقيق توازن بين الرياضة والراحة. تستخدم سيارة الدفع الرباعي كوبيه نظام التعليق الأمامي MacPherson ونظام التعليق الخلفي المستقل متعدد الوصلات.

من خلال استخدام نظام الدفع الرباعي الكهروهيدروليكي من BorgWarner ، فإن Tugella قادرة على التبديل بذكاء بين الدفع الرباعي والدفع الرباعي ، والذي يعد بمثابة مكافأة إضافية تسمح ل Tugella بتحقيق اقتصاد أفضل في استهلاك الوقود من طراز الدفع الرباعي بدوام كامل. باستخدام مضخة هيدروليكية كهربائية رائدة في الصناعة ، فإن النظام قادر على تحقيق أقصى توزيع لعزم الدوران بين العجلات الأمامية والخلفية بنسبة 50:50. يمكن نظام الدفع الرباعي Tugella من الأداء الجيد في أي حالة طريق.

يتم التحكم الدقيق من خلال نظام التوجيه الإلكتروني RD-EPS ، مع نصف قطر دوران كامل يبلغ 2.7 دورة. تساعد شبكة السحب المتغيرة الذكية ASG على تقليل مقاومة الرياح وتحسين التحكم في درجة حرارة المحرك ونظام تسخين التيار المتردد من خلال ضبط الشبكة بنشاط لتحسين أداء السيارة والاقتصاد في استهلاك الوقود والراحة الداخلية.

تأتي Tugella مزودة بإطارات Goodyear Eagle F1 Summer مقاس 20 بوصة مع فرامل قرصية أمامية كبيرة مقاس 322 * 28 مم تمنح الطراز مسافة كبح تبلغ 100 كم / ساعة تبلغ 35.3 مترا فقط.

سلامة ذكية شاملة

من حيث السلامة ، ترث Tugella وتحسن تقنيات “دائرة تحديد السلامة” من جيلي. تأتي Tugella مزودة ب 22 مستشعراً خارجياً ، مما يسمح لها بالقيادة بذكاء مع ميزات مثل نظام تثبيت السرعة الذكي ICC ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ACC كامل السرعة ، ونظام LKS للحفاظ على المسار ، إلخ.

أصبح وقوف السيارات أسهل بفضل نظام المساعدة على الركن الأوتوماتيكي APA الذي طورته شركة بوش، والذي يمكنه البحث تلقائياً عن أماكن وقوف السيارات وركن Tugella بضغطة زر واحدة. جنبا إلى جنب مع نظام التصوير البانورامي عالي الدقة 360 درجة ، لم يكن وقوف السيارات أسهل من أي وقت مضى.

يتم تحقيق السلامة ثلاثية الأبعاد من خلال ميزات ذكية مثل فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية AEB-P مع تحديد هوية المشاة ، والتحذير من الاصطدام الخلفي RCW ، وتحديد حد السرعة SLIF ، والمساعدة في تغيير المسار LCA ، إلخ. تم تجهيز Tugella لحماية من هم في الداخل ، وكذلك في الخارج.

التقاط “اللحظة” في التصميم

تتبنى Tugella مفهوم تصميم يعتمد على “The Moment” ، والذي يستمد إلهامه من اللحظات الديناميكية في الحياة والطبيعة. بفضل مرونة CMA وقابليتها للتوسع ، فإن Tugella قادرة على الحصول على تعليق أمامي وخلفي أقصر مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 0.87 فقط. يمنح تصميم مركز الثقل المنخفض سيارة الدفع الرباعي الكوبيه وضعية جسم متوترة مثل القط البري الجاهز للانقضاض.

كنموذج موجه نحو السائق ، تستخدم Tugella أحدث شارة سوداء بالكامل من جيلي. يحيط بالشبكة الكونية الضيقة والواسعة الممتدة حافة حمراء ، مما يمنح الطراز ميزة رياضية. من الجانب ، يمكن رؤية نمط fastback مبسط. ترتبط المصابيح الخلفية بشريط كروم مستقيم مما يجعل النموذج يبدو أوسع من الخلف.

في الداخل ، تعتمد Tugella تصميماً داخلياً موجها نحو السائق. تعتمد لوحة القيادة ذات الطبقات غير المتماثلة تصميم الجناح الطائر مع لوحة معلومات وترفيه مركزية كبيرة مائلة قليلاً نحو السائق. تسمح الطبقات بوضع إضاءة الحالة المزاجية المحيطة التي تتغير بناء على رغبة السائق . بالإضافة إلى ذلك، تجتمع فتحات التهوية السوداء المنقوشة، وألواح الأبواب المستوحاة من الأوريغامي، وتبديلات التروس الإلكترونية، وغيرها من التفاصيل الفريدة لإنشاء مقصورة رياضية مخصصة للغاية تتمحور حول السائق.

وفي معرض حديثه خلال حفل الإطلاق، قال غاي بورغوين، نائب رئيس شركة جيلي ديزاين الصين: “من خلال التقاط “اللحظة” ضمن جمالية التصميم الأوسع نطاقا “التسارع عبر الزمن”، يأتي إلهام تصميم توجيلا من تلك اللحظات الديناميكية الموجودة في جميع أنحاء الكون وفي الطبيعة. سلسة في حركاتها ، شكل مليء بالإمكانات ، ومع العناية القصوى بالتفاصيل ، هذه هي سيارة الدفع الرباعي الرياضية الكوبيه الفاخرة التي شرعنا في إنشائها. نأمل أن ترى Tugella ليس مجرد سيارة ، ولكن شيء يحلم به العملاء الشباب. عندما تكون في Tugella ، فأنت في “اللحظة”.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.