مجموعة جيلي للسيارات تستهدف 3.65 مليون مبيعات سنوية بحلول عام 2025

حصة:

  • تهدف مجموعة جيلي للسيارات إلى بيع 3.65 مليون سيارة سنويا بحلول عام 2025.
  • المركبات الكهربائية تمثل 30٪ من الهدف.
  • تهدف العلامة التجارية زيكر إلى تحقيق 650,000 مبيعات سنوية للسيارات الكهربائية النقية بحلول عام 2025.
  • جيلي أوتو ولينك آند كو يعززان الجيل القادم من مجموعات نقل الحركة الهجينة فائقة الكفاءة.

 

2021 أغسطس 18 ، هونغ كونغ وهانغتشو.  أعلنت مجموعة جيلي للسيارات في مؤتمرها لوسائل الإعلام والمستثمرين لعام 2021 H1 أنه بحلول عام 2025 ، تهدف المجموعة إلى تحقيق 3.65 مليون وحدة في المبيعات السنوية عبر العلامات التجارية جيلي أوتو ولينك آند كو وزيكر والهندسة وتوسيع مكانتها كشركة رائدة في السوق بين شركات صناعة السيارات الصينية. ومن بين أهداف المجموعة لعام 2025، ستشكل المركبات الكهربائية 30٪ أو أكثر من مليون سيارة سنوياً. وستهدف العلامة التجارية “زيكر” للسيارات الكهربائية الفاخرة إلى تحقيق 650 ألف وحدة في المبيعات السنوية بحلول عام 2025.

وفي النصف الثاني من عام 2021، تخطط المجموعة لتقديم نظام مجموعة نقل الحركة الهجينة الذكي GHS2.0، مع كفاءة حرارية رائدة في الصناعة بنسبة 43.32٪ وتوفير الوقود بنسبة تصل إلى 40٪. سيتم تركيب مجموعات نقل الحركة الهجينة GHS2.0 على طرازات العلامة التجارية الرائدة جيلي أوتو وفي غضون ثلاث سنوات سيتم تقديمها على 10 طرازات جديدة من المجموعة. بالإضافة إلى النظام الهجين GHS2.0 ، تخطط المجموعة أيضا لزيادة حجم البطارية في طرازاتها PHEV وتوسيع النطاق الكهربائي النقي لسياراتها الهجينة القابلة للتوصيل إلى 100-200 كم. سيسمح النطاق المحسن لمزيد من المستخدمين بتلبية 90٪ من احتياجات التنقل اليومية من خلال الدفع الكهربائي النقي عديم الانبعاثات.

وفي مارس 2021، أعلنت المجموعة عن مبادرتي بلو جيلي اللتين تعرضان مسارين متميزين للتطوير في تقديم خيارات تنقل أكثر استدامة وملاءمة للبيئة للمستخدمين من مختلف القطاعات والأسواق. تركز مبادرة بلو جيلي الأولى على تطوير حلول مجموعة نقل الحركة الهجينة الذكية فائقة الكفاءة والتي يمكن رؤيتها في ترويج المجموعة للجيل التالي من نظام GHS2.0 الهجين. وتركز مبادرة “بلو جيلي” الثانية على تطوير تقنيات السيارات الكهربائية الذكية النقية التي أسفرت عن إطلاق بنية التجربة المستدامة (SEA) والعلامة التجارية الكهربائية المتميزة “زيكر”.

وعلى الصعيد العالمي، تواصل مجموعة جيلي للسيارات توسيع حضورها من خلال طرح منتجات علامتها التجارية جيلي أوتو ولينك آند كو وهندستها في أسواق جديدة.تعمل علامة جيلي للسيارات على بناء حضورها التجاري بثبات في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية والأسواق الروسية مع تقديم أحدث طرازاتها الهجينة الخفيفة والجيل 3.0.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.