جيلي أوتو تدخل الفئة D مع أكبر سيارة دفع رباعي للعلامة التجارية حتى الآن

حصة:

  • أكبر سيارة دفع رباعي من جيلي حتى الآن ،  تم إصدار Okavango رسمياً في حفل الإطلاق الرقمي
  • Okavango ذات ال 7 مقاعد تمثل دخول جيلي الرسمي للسيارات إلى سوق سيارات الدفع الرباعي من الفئة D
  • سيارة الدفع الرباعي الجديدة من الفئة D تتحدى المنافسين بمجموعة من أحدث تقنيات جيلي في حزمة تنافسية للغاية

 

2020 يونيو 23 ، هانغتشو. أطلقت جيلي أوتو رسميا أول سيارة دفع رباعي من الفئة D ذات سبعة مقاعد، Okavango في حفل إطلاق عبر الإنترنت بالكامل اليوم. تمثل سيارة الدفع الرباعي ذات ال 7 مقاعد  دخول جيلي أوتو إلى قطاع سوق شديد التنافسية تهيمن عليه حالياً العلامات التجارية الأجنبية المشتركة في السوق الصينية.  تهدف جيلي إلى تحدي المنافسة من خلال تزويد المستهلكين بمجموعة كاملة من أحدث تقنيات المركبات الذكية وأنظمة نقل الحركة عالية الكفاءة في حزمة تنافسية للغاية.

وفي معرض حديثه في حفل الإطلاق، قال الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة جيلي للسيارات، السيد آن كونغهوي: “تلتزم جيلي بتلبية المتطلبات المختلفة للناس من جميع أنحاء الحياة.  تأسست جيلي على فرضية صنع سيارات جيدة بأسعار معقولة للجميع ، والتي تحولت اليوم إلى “صنع سيارات راقية للجميع”. وسيستمر عرض أوكافانجو الفريد في فئته في قيادة السوق ويصبح ممثلا ممتازا آخر لعلامة جيلي للسيارات”.

 

الحد الأقصى للمساحة، القيمة القصوى

لطالما سعت جيلي أوتو جاهدة لدفع الحدود في التصميم والوظائف والقيمة. تم تصميم Okavango وفقاً لمفهوم جيلي الفريد “الجمالي التوسعي” مع خطوط الشد في كل مكان مما أدى إلى جسم عضلي واسع. قام المصممون بدمج الشكل مع التكنولوجيا لإنشاء تصميم حديث وراقي يحقق توازناً فريداً بين المساحة والوظائف.

تأتي جيلي أوكافانجو في كل من تكوينات 5 و 7 مقاعد مع مقاعد خلفية قادرة على الطي بشكل مسطح تماماً لتحقيق أقصى استفادة من  المساحة. يمكن أن تصل المساحة الداخلية الخلفية المطوية بالكامل إلى 2.2 متر مربع – أي ما يعادل سريراً بحجم كينغ – في حين يمكن توسيع مساحة صندوق الأمتعة إلى 2050 لتر، وهي قادرة على استيعاب جميع أنواع الأشياء المتوسطة والكبيرة.

توفر التكوينات المكونة من 7 مقاعد مساحة واسعة للساقين ، مما يسمح للمستخدمين الذين يصل طولهم إلى 1.9 متر بالجلوس بشكل مريح دون أي تعديلات. المقاعد في جميع الصفوف قابلة للتعديل بما في ذلك مقاعد الصف الخلفي المجهزة بمساند ظهر قابلة للتعديل في ثمانية اتجاهات. يمكن للمستخدمين أيضا اختيار تكوين سبعة مقاعد “VIP” تتضمن 7 مقاعد قابلة للتعديل بشكل مستقل .

 

سيارات الدفع الرباعي “الأكثر صحة”:

تم تطوير Okavango وفقاً لمفهوم “السيارة الصحية” من جيلي ، حيث تخضع جميع المواد لاختبارات بيئية صارمة مع متطلبات أعلى بأكثر من 20 مرة من المعايير الوطنية الصينية. والنتيجة هي قمرة قيادة كبيرة بدون “رائحة سيارة جديدة” ضارة. كما يأتي Okavango مزوداً  بنظام تنقية الهواء عالي الكفاءة CN95 المعتمد رسمياً من جيلي والقادر على تصفية 99٪ من جزيئات PM2.5 و 98٪ من القطرات الأكبر من 0.74μm والتي قد تحتوي على فيروسات وعناصر ضارة أخرى. بالاقتران مع مكيف الهواء ثلاثي المناطق من Okavango ونظام AQS ، يمكن تنقية هواء المقصورة وتجديده بسرعة في أقل من ثلاث دقائق.

إن تشغيل Okavango هو  أحدث محرك 1.5TD من جيلي مقترن بناقل حركة مزدوج القابض من 7 سرعات يلبي معاً معايير الانبعاثات Euro 5. عندما يتعلق الأمر بالقيادة الذكية ، تم تجهيز Okavango بتقنيات القيادة بمساعدة L2. يساعد 24 مستشعراً 17 ميزة قيادة ذكية في سيارة الدفع الرباعي الكبيرة مما يسمح لها بالمتابعة والتوقف تلقائياً وكذلك الدوران بسرعات تصل إلى 190 كم / ساعة. كما تمكن المستشعرات سيارات الدفع الرباعي من تحقيق ركن أوتوماتيكي بزر واحد مع تصوير بانورامي بزاوية 360 درجة.

داخل Okavango ، يمكن للمستخدمين التفاعل ومراقبة المعلومات في السيارة من خلال شاشات العرض المتعددة عالية الدقة بما في ذلك لوحة المعلومات والترفيه المركزية مقاس 12.3 بوصة ، ولوحة عدادات LCD كاملة مقاس 12.3 بوصة ، وشاشة الملاحة المتقدمة WHUD الرأسية.

Okavango هو  أحدث عروض جيلي لاتباع نهج العلامة التجارية الذي يركز على المستخدم في السوق ويساعد على توسيع محفظة منتجات العلامة التجارية لتشمل فئة سيارات الدفع الرباعي ذات ال 7 مقاعد. فهي توفر للمستهلكين خياراً جديداً مع سيارة دفع رباعي ذكية وواسعة وعالية الجودة ومتطورة تكنولوجيا. وستضع تجربة القيادة الآمنة والمريحة للطراز، فضلا عن القيمة السخية التي يقدمها، معيارا جديدا لسيارات الدفع الرباعي من الفئة D في العالم.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.