جيلي أوتو تواصل حصتها السوقية في السوق الصينية

حصة:

  • جيلي أوتو تقدم معايير الانبعاثات الصينية 6B الأكثر صرامة في وقت مبكر
  • مجموعة السيارات الكهربائية والجديدة الطاقة تواصل تجاوز التوقعات
  • العلامة التجارية المحلية الأكثر مبيعا في الصين في وضع جيد للنصف الثاني من عام 2019

 

2019 يوليو 08 ، هونغ كونغ. أعلنت شركة جيلي أوتوموبيل القابضة المحدودة (المجموعة) أن إجمالي حجم مبيعات المجموعة (بما في ذلك حجم مبيعات السيارات التي تحمل العلامة التجارية LYNK & CO التي يبيعها المشروع المشترك المملوك للمجموعة بنسبة 50٪) بلغ 651,680 وحدة في الأشهر الستة الأولى من العام. وفي يونيو، باعت المجموعة 90,875 سيارة، بزيادة قدرها 1٪ عن الشهر السابق. من إجمالي حجم المبيعات في يونيو 2019 ، بلغت الصادرات الخارجية 6,234 وحدة. وبلغ عدد سيارات الطاقة الجديدة 15,985 وحدة في يونيو 2019. وكانت المجموعة الأولى في المبيعات التراكمية في عام 2019 بين العلامات التجارية الصينية وأكملت 43٪ من هدف مبيعاتها السنوية البالغ 1.51 مليون وحدة. وبلغت الصادرات في الأشهر الستة الأولى من العام 38,619 وحدة، بزيادة قدرها 343.95٪ عن الفترة نفسها من العام الماضي. وبلغت المبيعات التراكمية لمركبات الطاقة الجديدة 57,600 سيارة، بزيادة قدرها 301.06٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.

وقد أثرت عوامل مثل احتكاك التجارة العالمية، والتحول السابق لأوانه من معايير الانبعاثات الخمسة للدولة الصينية إلى معايير الانبعاثات الستة للدولة الصينية، وخفض دعم مركبات الطاقة الجديدة على أداء المجموعة في النصف الأول من عام 2019. ومع ذلك، تحركت المجموعة بشكل استباقي لإدخال معيار الانبعاثات الأكثر صرامة، وهو China State 6B، متقدماً على منافسيها الذين ما زالوا يستخدمون الأغلبية الدولة الصينية 6A. في النصف الثاني من عام 2019  ، ستقدم جيلي أوتو أيضا إصدارات محدثة من طرازاتها الأكثر مبيعا مثل بو يو SUV التي ستساعد على تحفيز النمو في النصف الثاني.

وفي النصف الأول من العام، بلغ إجمالي حجم مبيعات سيارات الدفع الرباعي التي تحمل علامة جيلي أوتو  التجارية 365,389 وحدة، أي 56٪ من إجمالي مبيعات المجموعة، مما يعزز مكانة جيلي أوتو  كشركة صينية رائدة في تصنيع سيارات الدفع الرباعي. من بينها ، سيارة الدفع الرباعي الذكية عالية الطاقة  ، Coolray باعت 10،786 وحدة في يونيو و 69،051 وحدة في النصف الأول من العام.

في سوق سيارات السيدان،  واصلت طرازات جيلي أوتو المختلفة الحفاظ على ريادتها. وتشمل قائمة أبطال الفئة طرازات Binray التي باعت 5,180 وحدة في يونيو و 42,767 وحدة في النصف الأول من العام.

مدفوعة بالتكنولوجيا والجودة. بناء القوة الأساسية من خلال “تطوير عالي الجودة”

ومع دخول بيئة سوق السيارات المحلية في الصين في حالة انكماش، تواصل المجموعة الالتزام ب “التطوير عالي الجودة” مع التركيز على التكنولوجيا وبناء العلامة التجارية كوسيلة لمقاومة عدم اليقين في السوق والسياسات المختلفة وضخ الثقة في العلامات التجارية الصينية. مع الحفاظ على النمو المطرد في حصتها في السوق، واصلت المجموعة ترقية مصفوفة منتجاتها لتزويد المستخدمين بمنتجات وتجارب ذات جودة أعلى وقيمة أعلى. استمرت قاعدة المستهلكين في المجموعة في التوسع وشهدت زيادة في متوسط سعر البيع وقيمة العلامة التجارية.

ووفقا لأحدث الإحصاءات في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2019، حققت المجموعة حصة سوقية بلغت 6.68٪، أعلى من 6.3٪ في نفس الفترة من العام الماضي. وواصلت المجموعة تفوقها على السوق. في النصف الأول من العام، شكلت منتجات المجموعة التي يزيد سعرها عن 80,000 يوان 80٪ من مبيعاتها وتجاوزت مبيعاتها في مدن المستوى الأول والثاني 50٪. وخلال النصف الثاني من عام 2019، وضعت المجموعة استراتيجية تطوير تركز على الاستقرار وزيادة حصتها في السوق وتحسين جودة العمليات. ومع تزايد حالة عدم اليقين في بيئة سوق السيارات الصينية، قام فريق إدارة المجموعة بتعديل حجم مبيعاتها لعام 2019 بأكمله بنسبة 10٪ من 1,510,000 وحدة إلى 1,360,000 وحدة.

وفي الوقت الحاضر، أكمل الفريق أساسا تصفية مخزونه من نماذج الانبعاثات الحكومية الصينية 5 ونفذ معايير الدولة الصينية 6B. كما تم تخفيض مخزون وكلاء مركبات الدولة 5 إلى الصفر في المناطق التي تم فيها تكليف الدولة 6 برفع مخزون الوكلاء الإجمالي إلى مستويات منخفضة في جميع أنحاء السوق الصينية.

ومع التطوير المستمر للطرازات الجديدة وإطلاق طرازات جديدة مثل أزكارا، ستعمل المجموعة على تعزيز ثقة المستهلك في علامتها التجارية وتقنياتها ومنتجاتها وثقافتها. ومن المقرر أن تواصل المجموعة زيادة حصتها في السوق وقيادة الصين مع تحرك الصناعة نحو نهاية أعلى من سلسلة القيمة العالمية.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.