جيلي أوتو تصبح الشريك الرسمي لدورة الألعاب الآسيوية 2022

حصة:

  • جيلي تطور مجموعة من السيارات الكهربائية والمتصلة لدعم الألعاب
  • شراكة للتركيز على التعاون في مجال الرياضة والتنقل

 

2019 أبريل 13 ، هانغتشو. ستشارك جيلي  أوتو (جيلي) رسمياً في دورة الألعاب الآسيوية ال19 التي ستقام  في  مدينة هانغتشو مسقط رأس جيلي في عام 2022.

وبموجب هذه  الشراكة،  ستعمل جيلي على تطوير سلسلة من حلول التنقل لخدمة دورة الألعاب الآسيوية ال19، بما في ذلك تطوير مركبات كهربائية مستقلة ومتصلة ونقية من شأنها تسهيل نقل الرياضيين والمشاهدين حول الأماكن الرئيسية.

وخلال حفل التوقيع، بعث الأمير أحمد، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، برسالة تهنئة إلى الشركاء المشتركين والسيد وي جي تشونغ، نائب الرئيس الفخري للمجلس الأولمبي الآسيوي مدى الحياة في حفل التوقيع.

ومن بين الشخصيات البارزة التي حضرت هذا الحدث عمدة مدينة هانغتشو شو لي يي ونائب الأمين العام لحكومة مقاطعة تشجيانغ السيد تساي شياو تشون ، فضلا عن ممثلين عن اللجنة المنظمة للألعاب الآسيوية.  وحضر الاجتماع  رئيس مجلس إدارة  مجموعة جيلي القابضة لي شوفو، ورئيس مجموعة تشجيانغ  جيلي  القابضة، والرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة  جيلي للسيارات آن كونغ هوي، إلى جانب  السفير الرياضي لمجموعة جيلي للسيارات والبطل الأولمبي سون يانغ.

تم اختيار هانغتشو كمضيف لدورة الألعاب الآسيوية ال 19 لعام 2022 في  سبتمبر 2015 حيث تضمنت الألعاب سبعة وثلاثين رياضة مختلفة منتشرة في أربعة وأربعين موقعا حول هانغتشو.

وتحت شعار “استمتع بالتنقل الإلكتروني في الألعاب الآسيوية مع  جيلي”،  ستطور جيلي سلسلة من المركبات الذكية والمتصلة المستقلة استناداً إلى الهندسة المعمارية المعيارية الكهربائية النقية الرائدة (PMA) التي ستسمح  لشركة جيلي بعرض ميزتها في استقلالية السيارة واتصالها. بحلول عام 2022  ، ستقدم جيلي مجموعة من المنتجات القائمة على بنية PMA ، بما في ذلك سيارات السيدان و MPV وسيارات الدفع الرباعي.

لطالما كانت جيلي داعماً قوياً للرياضة على سبيل المثال ، حيث دعمت فريق السباحة الأولمبي الصيني في أولمبياد 2016 ودعمت ثقافة رياضة السيارات داخل الصين من خلال رعاية هان وي في رالي داكار 2018 وفريق Lynk & Co Cyan Racing لبطولة العالم للسيارات السياحية لعام 2019.

السيد آن كونغ هوي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة جيلي للسيارات،  قائلا: في عام 2022، ستقام دورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو في مدينتنا الأم. بحلول عام 2022 ، من حيث النقل وحماية البيئة  والتكنولوجيا الموفرة للطاقة والتكنولوجيا الذكية ، ستكون أفضل دورة ألعاب آسيوية على الإطلاق.   وتعمل جيلي أوتو مع جميع اللجان المنظمة والشركاء الاستراتيجيين للتأكد من ذلك”.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.