مبيعات جيلي أوتو 2020 تصل إلى 1.32 مليون وحدة

حصة:

  • جيلي للسيارات القابضة المحدودة تكمل هدف المبيعات السنوي المعدل البالغ 1.32 مليون وحدة
  • تحديد هدف المبيعات لعام 2021 عند 1.53 مليون وحدة
  • سيتم الكشف عن المزيد من النماذج القائمة على الهندسة المعمارية المعيارية في عام 2021

 

2021 يناير 06 ، هانغتشو ، الصين. أعلنت شركة جيلي للسيارات القابضة المحدودة (جيلي) أن مبيعاتها في ديسمبر 2020 (بما في ذلك مبيعات سيارات Lynk & Co ذات العلامات التجارية التي باعها المشروع المشترك المملوك للمجموعة بنسبة 50٪) بلغت 154,202 وحدة، بزيادة سنوية قدرها 2٪.

بلغت مبيعات العلامات التجارية جيلي أوتو ولينك وشركاه في عام 2020 1,320,217 وحدة، متجاوزة هدفها السنوي المعدل لعام 2020. على الرغم من إغلاق السوق في سوق السيارات في الصين خلال الربع الأول بسبب وباء Covid-19 ، شهدت كل من العلامات التجارية جيلي أوتو ولينك وشركاه نمو حصتها في السوق مع احتفاظ جيلي أوتو بمكانتها كالعلامة التجارية الصينية الأكثر مبيعا لمدة أربع سنوات متتالية.

وفي عام 2021، ستركز جيلي أوتو على تعديل استراتيجية منتجاتها، وتقديم طرازات جديدة وتحديد هدفها السنوي ل 1.53 مليون وحدة، بزيادة قدرها 16٪ عن عام 2020.

في عام 2020 ، احتفلت جيلي أوتو بسيارتها رقم 10 ملايين المباعة ، لتصبح أول علامة تجارية صينية تصل إلى هذا الإنجاز التاريخي. وعلى الصعيد العالمي، قامت جيلي أوتو بتسريع توسعها وتحسين صورة علامتها التجارية وسمعتها. تم تصدير ما مجموعه 72,700 سيارة في عام 2020 ، بزيادة سنوية قدرها 25.3٪.

تحت ضغط الوباء العالمي والمنافسة المكثفة في صناعة السيارات ، واجه سوق السيارات المحلي في الصين تحدياً  هائلا في عام 2020. واصلت جيلي أوتو توسيع دورها كعلامة تجارية صينية رائدة في مجال السيارات مع توسيع حصتها في السوق، وزيادة القدرة التنافسية العالمية، وتحسين تشكيلة المنتجات. ومن خلال تحويل التحدي الناتج عن كوفيد-19 إلى فرصة، سرعت جيلي أوتو تحولها الرقمي وضاعفت جهودها في دفع عجلة التنمية من خلال الابتكار.

على مدار عام 2020، واصلت جيلي أوتو تقديم سيارات تعتمد على البنية المعيارية المدمجة التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة سيارات فولفو. حتى الآن، أطلقت جيلي أوتو سيارتين قائمتين على CMA بما في ذلك سيارة Tugella Crossover SUV، التي توفر مستويات رائدة من الاتصال والذكاء والجودة والسلامة.

في عام 2020 ، واصلت جيلي أوتو توسيع وجودها العالمي مع إطلاق طرازات جديدة في روسيا والفلبين والكويت والمملكة العربية السعودية وميانمار. على الرغم من الوباء العالمي الذي لا يزال يؤثر على العديد من البلدان اليوم ، تمكنت جيلي أوتو من النمو في الأسواق العالمية بسبب قوة أحدث طرازاتها وافتتاح وكلاء جدد.

في عام 2021 ، ستقدم جيلي إلى السوق مجموعة متنوعة من الموديلات الجديدة عالية القيمة. ستكشف علامة جيلي أوتو التجارية عن سيارة دفع رباعي وسيارة سيدان جديدة قائمة على CMA بالإضافة إلى العديد من الطرازات المحدثة.

في السنوات القادمة ، تنغمس جيلي أوتو بالكامل في عصر جيلي 4.0 المبتكر وتطور نماذج جديدة تستند إلى معماريات وحدات BMA و CMA و SPA و SEA الجديدة من جيلي ذات المستوى العالمي. ومن خلال الاستفادة من هذه البنية المعيارية الجديدة، ستتمكن جيلي من تزويد المستخدمين بمجموعة منتجات شاملة تغطي قطاعات متعددة من الحجم الصغير إلى الحجم الكامل ومجموعة نقل الحركة من الكهرباء النقية إلى الطاقة الهجينة إلى طاقة البنزين التقليدية.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.