صدور النتائج المالية لشركة جيلي أوتو 2019 والتي أظهرت إيرادات بلغت 97.4 مليار دولار وزيادة حصتها السوقية

حصة:

  • جيلي للسيارات القابضة المحدودة (HK.0175) 2019 الإيرادات تصل إلى 97.4B يوان
  • بلغ صافي الربح 8.26 مليار يوان مع أرباح منسوبة إلى المساهمين عند 8.19 مليار يوان
  • لا تزال جيلي أوتو العلامة التجارية الصينية للسيارات الأكثر مبيعاً للعام الثالث على التوالي بمبيعات بلغت 1.362 مليون وحدة.
  • ارتفعت الحصة السوقية في عام 2019 من 6.2٪ إلى 6.5٪
  • صدرت جيلي أوتو أكثر من 58000 وحدة، بزيادة سنوية قدرها 108٪، لتحتل المرتبة الثانية للعلامات التجارية الصينية.

 

2020 مارس 30 ، هونغ كونغ / هانغتشو ، الصين.  أصدرت شركة جيلي أوتوموبيل القابضة المحدودة (HK.0175) (جيلي أوتو) ، وهي كيان مدرج في هونغ كونغ ، وهي كيان مدرج في هونغ كونغ ، نتائجها المالية لعام 2019 التي أظهرت إيرادات قدرها 97.4 مليار يوان ، وصافي ربح قدره 8.26 مليار يوان ، وأرباح منسوبة إلى المساهمين بقيمة 8.19 مليار يوان. في عام 2019 ، ظلت جيلي أوتو بطل المبيعات بين العلامات التجارية الصينية للعام الثالث على التوالي بإجمالي مبيعات بلغ 1.362 مليون وحدة.

متأثراً بعوامل متعددة مثل الانكماش الاقتصادي العالمي ، والاحتكاكات التجارية بين الصين والولايات المتحدة ، والتغيير إلى معايير الانبعاثات الصينية السادسة ، شهد سوق السيارات بشكل عام انخفاضا في عام 2019. وعلى الرغم من بيئة السوق الصعبة، حافظت جيلي أوتو على مركز قوي وشهدت زيادة في حصتها السوقية من 6.2٪ إلى 6.5٪. كما أصبح دخل جيلي أوتو أكثر تنوعا مع تحول تمويل السيارات إلى نقطة نمو جديدة. كما تمت ترقية التصنيف المالي لشركة جيلي إلى “Baa3 / مستقر” من قبل موديز.

في عام 2019 ، واصلت العلامات التجارية الثلاث التابعة لكيان جيلي المدرج في هونغ كونغ ، جيلي أوتو ، لينك آند كو (50٪ مملوكة لشركة جيلي أوتوموبيل القابضة المحدودة) ، والهندسة في التطور بنفس الوتيرة مع إطلاق سيارات السيدان الجديدة وسيارات الدفع الرباعي وسيارات MPV. على مدى السنوات الخمس الماضية ، نمت جيلي أوتو بمعدل سنوي مركب يزيد عن 30٪ ، لتصبح العلامة التجارية الصينية الأكثر مبيعاً في السوق. في عام 2020 ، احتلت جيلي أوتو المرتبة الثالثة بشكل عام في المبيعات التراكمية من يناير إلى فبراير ، محققة حصة سوقية بلغت 7.3٪ ، وهي الأعلى في تاريخ الشركة.

تستمر منتجات جيلي للسيارات في الزيادة من حيث الجودة والتكنولوجيا والقيمة. شكلت مبيعات الموديلات التي يزيد سعرها عن 100000 يوان 39٪ من جميع المبيعات ، أي عشرة أضعاف ما كانت عليه قبل سبع سنوات وأصبحت قطاعاً رئيسياً للأرباح لشركة جيلي أوتو.

مع استمرار ارتفاع قيمة العلامة التجارية لشركة جيلي ، أصبحت الشركة بسرعة معياراً للعلامات التجارية الصينية في كل مكان. في عام 2019 ، أصبحت جيلي أوتو شريك التنقل الرسمي لألعاب هانغتشو الآسيوية 2022. فاز فريق Lynk & Co Cyan Racing ببطولة WTCR للفرق عند الدخول لأول مرة ، محققاً اختراقاً تاريخياً للعلامات التجارية الصينية في أكبر مسابقة سباق في العالم . أصبحت مجموعة جيلي القابضة شركة صناعة السيارات الصينية الوحيدة في “أفضل 10 مجموعات عالمية للسيارات” التي نشرتها وكالة تقييم العلامة التجارية البريطانية Brand Finance.

وفي الخارج، ساعدت الصورة الصاعدة للعلامة التجارية لشركة جيلي أوتو على نمو الصادرات إلى أكثر من 58,000 وحدة في عام 2019، بزيادة قدرها 109٪ على أساس سنوي. أصبحت جيلي أوتو ثاني أكبر علامة تجارية للسيارات المصدرة في الصين. كما تم رفع مشروع جيلي المشترك في بيلاروسيا BELGEE من خلال التأثير المحسن للعلامة التجارية مع زيادة مبيعاتها بنسبة 30٪ على أساس سنوي.

في عام 2019 ، تغوص جيلي أوتو عميقاً في عصر البنى المعيارية. وضعت بنية CMA المعيارية المدمجة التي تم تطويرها بشكل مشترك من قبل جيلي أوتو وفولفو كارز معايير عالمية جديدة من حيث السلامة والموثوقية والجودة. بالنسبة لعلامة جيلي للسيارات ، أصبحت Tugella المصنوعة على بنية CMA النموذج الرائد الجديد للعلامة التجارية.

سيصبح هذا العام عاماً رئيسياً لعلامة جيلي للسيارات وتقنياتها. وستعزز جيلي أوتو خط إنتاجها وتدخل قطاعات أسواق جديدة مع ستة طرازات جديدة في عام 2020 بما في ذلك أوكافانجو بالإضافة إلى عدد من طرازات شد الوجه.

داخل مجموعة جيلي للسيارات، تم تطوير أربع معماريات معيارية عالمية، BMA و CMA و SPA و PMA لتغطية جميع متطلبات المنتج بشكل شامل من الكهرباء النقية إلى الوقود التقليدي، من طرازات الحجم إلى متوسطة الحجم إلى الفئة التنفيذية. ومع التقدم التدريجي لاستراتيجية البنية المعيارية لشركة جيلي أوتو، ستنمو الشركة بشكل أكثر قدرة على المنافسة عالمياً وستكون قادرة على تزويد المستخدمين بتجارب تنقل أفضل.

في عام 2019 ، استثمرت الشركة الأم لشركة جيلي أوتو ، مجموعة جيلي القابضة ، أكثر من 20 مليار يوان في البحث والتطوير ، وهو ما يمثل 6٪ من إيراداتها. كانت نسبة استثمار جيلي القابضة في البحث والتطوير أعلى باستمرار من متوسط الصناعة. بعد استثمار أكثر من 100 مليار يوان في البحث والتطوير على مدى العقد الماضي ، بدأت الثمار في الظهور. تقود طرازات الإنتاج الضخم من جيلي أوتو المجهزة بمحرك ذكي L2+ الصناعة في حصتها السوقية بين العلامات التجارية الصينية.

في الوقت الحالي ، تجتاح التقنيات الجديدة التي تسبب تغييرات غير مسبوقة في التنمية العالمية وحياة البشر صناعة السيارات. تتبنى جيلي التغيير بشكل استباقي وتتطور من خلال الابتكار. تخلق الشركة مزايا جديدة من خلال دمج وجودها عبر الإنترنت وغير متصل. يصادف عام 2020 الذكرى السنوية العاشرة لاستحواذ جيلي القابضة على شركة فولفو للسيارات، وفي هذا العام الهام، دخلت جيلي أوتو وفولفو كارز في نقاش حول دمج وإعادة تنظيم الكيانين. سيصبح الجانبان معا مؤسسة عالمية أقوى مع قدر أكبر من التآزر والاقتصاد في الحجم والقدرات التقنية والموارد التي ستسمح لهما بقيادة التغيير في هذه الصناعة.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.