مبيعات جيلي أوتو 2018 تصل إلى 1.5 مليون وحدة، بزيادة تزيد عن 20٪ عن العام السابق

حصة:

07 يناير 2019، هانغتشو، الصين.  أعلنت مجموعة جيلي للسيارات (جيلي أوتو) عن مبيعات سنوية بلغت 1,500,838 وحدة في عام 2018، بزيادة قدرها 20.3٪ عن العام السابق. ويمثل هذا العام المرة الأولى التي تخترق فيها جيلي أوتو مبيعات بلغت 1.5 مليون وحدة، لتحافظ على مكانتها كعلامة تجارية صينية للسيارات الأكثر مبيعا لسيارات الركاب.

ميزان سيارات الدفع الرباعي سيدان

في عام 2018، باعت جيلي أكثر من 857,922 سيارة دفع رباعي تمثل 57٪ من إجمالي مبيعات جيلي مما يدل على نجاح دخول جيلي أوتو في فئة سيارات الدفع الرباعي وأصبحت لاحقاً رائدة في هذه الفئة. من بينها ، تم إطلاق أول سيارة كروس أوفر من جيلي على بنية BMA الجديدة كلياً ، Coolray ، في أكتوبر 2018 وباعت مجتمعة 23،361 وحدة في وقتها القصير في السوق.

قوة سيارة سيدان

وفي قطاع سيارات السيدان، باعت أول سيارة سيدان من جيلي تعتمد على بنية BMA، Binray، 33,084 وحدة في الأشهر الأربعة التي كانت فيها في السوق في عام 2018.

نمو العلامة التجارية

تركز نجاح العلامة التجارية لشركة جيلي أوتو على وضع الطلب في السوق وتجربة العملاء في طليعة كل عملية، من التصميم إلى الهندسة إلى الشراء وتجربة ما بعد البيع.

تمثل طرازات جيلي للسيارات التي يتراوح سعرها بين 80،000 يوان إلى 150،000 يوان الآن أكثر من 61٪ من المبيعات ، والسيارات التي يتراوح سعرها بين 100،000 إلى 150،000 يوان تمثل الآن 30٪ ومع نماذج أعلى.

مستهلكو جيلي هم أصغر سنا وأكثر تحضراً من أي وقت مضى مع وجود أكثر من 50٪ من المستهلكين في مدن الدرجة الأولى والثانية و 51٪ من المستهلكين الذين ولدوا في 1990s أو في وقت لاحق.

تطوير الشبكات

في عام 2018 ، أضافت جيلي أوتو 200 وكيل جديد إلى شبكتها مع أكثر من 45٪ من العلامات التجارية المشتركة الراسخة. في المتوسط ، كان كل وكيل يبيع حوالي 1450 سيارة سنويا في المتوسط ، بزيادة قدرها 10٪ عن عام 2017.

توقعات الصناعة

وخلال عام 2018، أرست جيلي أوتو الأساس لمستقبل تطورها من خلال إنشاء خمسة مراكز عالمية للبحث والتطوير وخمسة مراكز تصميم تركز على تطوير تقنيات جديدة للطاقة والاتصال والحفاظ على مكانة جيلي كشركة رائدة في مجال تقنيات السيارات.

أعلنت جيلي أوتو عن خطتها لتطوير التكنولوجيا للمستقبل في مايو 2018 والتي تشمل تطوير تقنيات الكهرباء والهجين والوقود البديل وخلايا الوقود.

في عام 2019 ، تهدف جيلي أوتو إلى تقديم سلسلة من الموديلات الجديدة في قطاعات جديدة مثل فئة MPV ، كما ستقدم إصدارات هجينة معتدلة وهجينة قابلة للتوصيل بجميع طرازاتها الرئيسية مثل Coolray و Binray وما إلى ذلك. كما ستستفيد جيلي من الهندسة المعمارية المعيارية المدمجة (CMA) لأول مرة، مع طرح سيارة Tugella Geely Coupe SUV.

واستناداً إلى طرح طرازات جديدة ومحسنة في بيئة السوق العالمية الحالية المتقلبة، حددت مجموعة جيلي للسيارات هدف مبيعاتها لعام 2019 عند 1.51 مليون وحدة.

آن كونغ هوي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة جيلي للسيارات:

“في العام الجديد ، ستواصل جيلي أوتو التركيز على السوق ، وإيلاء اهتمام وثيق لمتطلبات المستخدمين ، وزيادة حصتنا في السوق في الصين والعالم.  ستستفيد جيلي أوتو بشكل كامل من إمكانات نظامنا البيئي بأكمله ، وتعزز قدرتنا على التطوير المستدام ، وإنشاء منتجات عالية الجودة وعالية التقنية وعالية القيمة لمستخدمينا. ومن خلال عملية خلق المزيد من القيمة للمستهلكين، سنعزز تقدم قدرات التصنيع الصينية نحو الطرف الأعلى من سلسلة القيمة الصناعية العالمية وتحويل صناعة السيارات العالمية”.

كما وضعت مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة (ZGH) خطوات استراتيجية لمستقبل تطوير تكنولوجيا السيارات التي ستستفيد منها جيلي أوتو. وستساعد الاستثمارات المبتكرة في مجال التنقل المستقبلي مثل تقنيات الإنترنت الصناعية وخدمات التنقل عالية السرعة والقيادة الذاتية وتقنيات 5G/V2X جيلي أوتو على التطور على المدى الطويل مع إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.