لنظرة الأولى على سيارة جيلي كوبيه SUV الجديدة

حصة:

  • جيلي كوبيه SUV لديها أوراق اعتماد رياضية حقيقية باعتبارها السيارة الأكثر تركيزاً على السائق حتى الآن
  • بيان قوي في الخطوات التالية للغة تصميم جيلي أوتو
  • أول طراز جيلي أوتو يعتمد على بنية CMA العالمية الرائدة

 

2 يناير 2019، هانغتشو الصين – استعرضت جيلي أوتو (جيلي) اليوم أول سيارة كوبيه SUV كجزء من جهود العلامة التجارية في توسيع محفظة منتجاتها الرائدة.

باعتبارها واحدة من أكثر سيارات جيلي تصميماً حتى الآن، تستعرض جيلي كوبيه SUV القادمة مؤهلاتها الرياضية بموقف واسع وواثق. تتميز الشواية الكونية الموسعة المميزة من جيلي بأنها واسعة ولكنها نحيفة، مما يعزز هذا الموقف الحازم وأضواء ضوء النهار القوية التي تمنح سيارة الدفع الرباعي كوبيه مظهراً قوياً للقطط المفترسة. تساعد الكتفين القويتين القويتين اللتين ترتفعان حول الشواية إلى جانب مآخذ الهواء السفلي المنحوتة سيارة الدفع الرباعي الكوبيه على معانقة الأرض والتأكيد على هذا الشعور بالقوة.

تنحدر الصورة الظلية لسيارة كوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات إلى أعلى بشكل كبير إلى خط سقف طويل الذيل يسقط بشكل حاد في الأرباع الخلفية ، مردداً تصاميم فاستباك للسيارات الرياضية عالية الأداء.

عناصر التصميم التي تم عرضها لأول مرة في الطرازات الأخرى ، مثل المصابيح الخلفية الصينية المستوحاة من المروحة موجودة في سيارة جيلي كوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات.  تم تقديم جيل جديد من مصابيح تشغيل ضوء النهار على سيارة كوبيه SUV الجديدة. “السهم الرقمي” الذي يجلب لمسة رقمية جديدة إلى سلاح قديم.

تم تنفيذ تصميم سيارة الدفع الرباعي كوبيه في جيلي ديزاين شنغهاي، أحد استوديوهات التصميم العالمية الخمسة التابعة لشركة جيلي والتي يديرها مصمم صناعة السيارات المخضرم بيتر هوربوري، والتي تضم أكثر من 600 مصمم في المجموع.

جيلي كوبيه SUV ، Tugella ، هي أول منتج جيلي يعتمد على البنية المعيارية المدمجة (CMA). تم تطوير بنية CMA بشكل مشترك من قبل فولفو وجيلي في مركز تكنولوجيا المركبات الصيني الأوروبي في غوتنبرغ ، حيث تقوم العلامتان التجاريتان بإجراء بحث وتطوير مشتركين.

سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول جيلي كوبيه SUV في الوقت المناسب.

 

نبذة عن الهيئة:

تم تطوير البنية المعيارية المدمجة (CMA) بشكل مشترك من قبل Volvo Cars و Geely Auto في مركز البحث والتطوير المشترك ، مركز الصين الأوروبي لتكنولوجيا المركبات في غوتنبرغ ، السويد. عمل أكثر من 2000 مهندس لمدة ست سنوات لصنع بنية CMA التي يمكن استخدامها من قبل العلامات التجارية تحت مظلة مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة. تعني الطبيعة المعيارية للبنية أنه يمكن استخدامها لإنشاء مركبات تناسب متطلبات كل علامة تجارية كسوق فاخرة أو متميزة أو ضخمة ، كما تسمح لكل علامة تجارية بإنشاء مركبات بناء على تجزئة السوق الخاصة بها ، أي .MPV أو سيدان أو SUV أو كروس أوفر. كما تسمح مرونة CMA بخيارات متعددة لمجموعة نقل الحركة، بما في ذلك البنزين النقي والهجين القابل للتوصيل بالكهرباء والهجين المعتدل والحلول الكهربائية النقية.

استخدمت شركة فولفو للسيارات CMA لتطوير فولفو XC40 ، التي فازت بالعديد من الجوائز منذ إطلاقها ، بما في ذلك سيارة العام الأوروبية لعام 2018. وستدعم CMA جميع السيارات القادمة في سلسلة 40 من فولفو، بما في ذلك السيارات الكهربائية بالكامل. ومن خلال التطوير المشترك مع جيلي، توفر هيئة السوق المالية للشركة وفورات الحجم اللازمة لهذا القطاع.

استخدمت العلامة التجارية المتميزة لمجموعة جيلي للسيارات، LYNK & CO، بنية CMA في جميع طرازاتها الثلاثة الحالية. 01 و 02 و 03 ، والتي تم إطلاقها جميعا على مدار عامي 2017 و 2018 وحققت أكثر من 120،000 مبيعات في عام 2018.

لمزيد من المعلومات حول CEVT يرجى الرجوع إلى www.cevt.se

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.