مجلة أوتوكار تكرم بيتر هوربري بجائزة الإنجاز مدى الحياة

حصة:

2020 يوليو 8 ، لندن المملكة المتحدة. حصل بيتر هوربوري، نائب الرئيس التنفيذي للتصميم في مجموعة جيلي للسيارات، على جائزة الإنجاز مدى الحياة لعام 2020 من مجلة أوتوكار، مجلة السيارات الرائدة في المملكة المتحدة.

وتعكس الجائزة مساهمة بيتر في صناعة السيارات من خلال ما يقرب من خمسة عقود من العمل في مجال التصميم، والتي بلغت ذروتها في جيلي القابضة، المجموعة الرائدة في مجال خدمات السيارات والتنقل المملوكة للقطاع الخاص في الصين. انضم بيتر إلى جيلي قادماً من شركة سيارات فولفو، حيث كان رئيسا للتصميم، وحيث كان له دور فعال في مساعدة فولفو على الإنتقال من أنماط الجسم الزاوي في 1980s-90s إلى جيل جديد من السيارات الأنيقة التي لا تزال واضحة في محفظة فولفو الحالية.

عاد بيتر، الذي بدأ حياته المهنية في كرايسلر المملكة المتحدة، إلى شركة فولفو للسيارات من مجموعة فورد للسيارات الممتازة في عام 2009 للمساعدة في تنشيط العلامة التجارية قبل استحواذ جيلي القابضة عليها في عام 2010. انتقل لاحقاً إلى دور جديد يشرف على نمو العلامات التجارية التابعة لمجموعة جيلي للسيارات بما في ذلك جيلي أوتو والهندسة ولينك وشركاه وليفك (تاكسي لندن سابقا) لوتس وبروتون كارز.

في منصبه الحالي ، يقود بيتر فريق تصميم عالمي يضم ثمانية استوديوهات مقرها في السويد والولايات المتحدة الأمريكية والصين وماليزيا وإسبانيا مع أكثر من 1000 موظف يركزون على التصميم. من قاعدته في غوتنبرغ ، أشرف بيتر على تطور لغة تصميم جيلي أوتو مع عصر جديد من الأسلوب الصيني الواثق الذي تم الإشادة به عبر الطيف لعناصره الملهمة. وقد ساهمت جاذبية المستهلك للغة تصميم جيلي أوتو الجديدة في زيادة مبيعات الوحدات من ما يزيد قليلا عن 480,000 وحدة تم بيعها في عام 2012 إلى أكثر من 1.3 مليون وحدة تم بيعها في عام 2019.

ومن بين العديد من تحديات التصميم التي واجهها، تضمنت إحدى أكبر مهام بيتر في السنوات الأخيرة تصميم علامة تجارية جديدة من شأنها أن تجلس بين طرازات سيارات فولفو الفاخرة ومكانة جيلي أوتو في السوق الشامل. تم إنشاء Lynk & Co من قبل فريق بيتر في جيلي ديزاين غوتنبرغ مع مكانة متميزة تركز على المستهلكين الشباب الذين يبحثون عن سيارات تميزت عن الوضع الراهن المقدم في السوق اليوم. تم إطلاق Lynk & Co في الصين في عام 2017 حيث باعت أكثر من 300000 وحدة حتى الآن. ومن المقرر إطلاق العلامة التجارية في أوروبا في وقت لاحق من هذا العام.

وقال بيتر هوربري: “إنه لشرف لي أن أقبل هذه الجائزة المرموقة للغاية. على مدى السنوات ال 46 الماضية من العمل ، كنت محظوظاً لأن شغفي بالسيارات أصبح عملي وأخذني في رحلة لا تنتهي أبدا. على أساس يومي ، أتمكن من رؤية السيارات التي كانت ذات يوم رسومات في الاستوديو تمر بي في الشارع ، والتي لا تفشل أبداً في أن تكون شعوراً رائعا برؤية إبداعاتنا تنبض بالحياة. ”

وقال السيد آن كونغوي، الرئيس التنفيذي ورئيس جيلي أوتو: “بيتر هوربري هو اسم مرتبط بأفضل التصاميم في قطاع السيارات. تعترف جيلي أوتو تماماً بمهارات بيتر التصميمية المتميزة والتزامه بتحسين معايير التصميم عالمياً طوال حياته المهنية. ونحن فخورون للغاية بعمله في جيلي، حيث ساعد في تقديم مجموعة جديدة من السيارات وإلهام جيل جديد من مواهب التصميم الصينية”.

أخبار حديثة

This site is registered on wpml.org as a development site.