EN
iNTEC

iNTEC

في الماضي، كانت السيارات تعتبر مجرد وسيلة للنقل، لكن اليوم أصبحت أكثر من ذلك بكثير، فقد باتت جزءاً لا يتجزأ من الحياة. وبالتالي من أجل تحسين حياة الأشخاص وتجربة القيادة التي يختبرونها، عملت "جيلي" على تطوير علامة التكنولوجيا iNTEC.

ترتكز علامة iNTEC على خمس تقنيات رائدة هي السلامة، والاتصالية، ومجموعة الدفع، والبيئة الداخلية، والقيادة المستقلة.

G-Safety

تبدأ تقنية G-Safety من الخارج إلى الداخل مع أنظمة سلامة متعددة الأبعاد لحماية الركاب والمشاة. وتحرص الأنظمة النشطة والهامدة على أنّ يكون كل الأشخاص ضمن دائرة كاملة بأمان داخل سيارة "جيلي" وخارجها. وتمّ دمج هذه التقنية حالياً في نسخات مختارة من "إمغراند إكس 7 سبورت" و"إمغراند جي أل" وطرازات أخرى من الجيل الثالث من سيارات "جيلي".

G-Netlink

في عالم عالي الاتصالية، يسمح نظام G-Netlink الذي طورته "جيلي" للسائقين والركّاب بالاتصال بسياراتهم والبقاء على اتصال بالعالم حولهم. ويرفع النظام الراحة إلى أعلى المستويات، إذ يسمح للأشخاص بالحفاظ على اتصالية جهازهم المتحرك بسهولة.

G-Power

مجموعة محركات "جي-باور" G-Power من "جيلي" هي محركات مصنوعة من سبائك المعادن الخفيفة تستفيد قدر الإمكان من تكنولوجيا أجهزة التوربو وحقن الوقود من الجيل الثاني. وتصمم المحركات لتعطي المستهلك فعالية وطاقة وكلفة منخفضة من الطراز الأول.

G-Blue

تركز تقنية "جي-بلو" G-Blue على تصميم بيئة داخلية سليمة مع العمل على جعل السيارات مراعية للبيئة.

G-Pilot

"جي-بايلوت" G-Pilot هي تقنية القيادة المستقلة من "جيلي" التي تعتمد على تطور تقنية القيادة الذكية والتي يجري تطويرها لتلبي حاجات السوق المستقبلية.